آخر الأخبار

أول قرار من حسام البدري تجاه صلاح محسن

«أشغال شاقة» لصلاح محسن في الأهلي

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قرار من حسام البدري تجاه صلاح محسن نجم إنبي المنضم حديثًا لصفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ونجحت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة عدلي القيعي، في التعاقد مع صلاح محسن خلال الانتقالات الشتوية الجارية ولمدة 5 مواسم، دون الكشف عن قيمة الصفقة، والتي قدرت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري المصري.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، قرر قيد صلاح محسن في القائمة الافريقية، استعدادًا للمشاركة في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن هناك اتجاه لقيد محمود الجزار مدافع الفريق الشاب القادم من كهرباء الإسماعيلية حال الفشل في التعاقد مع مدافع خلال الساعات القليلة القادمة.

ويبدأ الأهلي مشواره في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بداية من دور الـ 32 المقرر إقامته خلال شهر مارس المقبل، بعد إعفاؤه من الدور التمهيدي للبطولة (دور الـ 64)، حيث ينتظر الفائز من مونانا الجابوني وريال كادوجو البوركيني

ويخوض الأهلي مباراة الذهاب في دور الـ32 على ملعبه ووسط جماهيره، بينما يخرج في مباراة الإياب سواء الجابون أو بوركينا فاسو.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الزمالك يعلن ضم سادس صفقاته الشتوية

مفاجأة.. محمد صلاح أولى مطالب مدرب ريال مدريد الجديد

شاهد الصور الأولى لصلاح محسن داخل النادي الأهلي

بعد صلاح محسن.. الإعلان عن سادس صفقات الأهلي الشتوية رسميًا

رسميًا.. انتقال صلاح محسن للأهلي لمدة 5 مواسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى