آخر الأخبار

نيمار يوافق على عودة «مشروطة» لبرشلونة في الموسم المقبل

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان لا يمانع في العودة من جديد لصفوف فريق برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة ولكن بشروط.

وانضم نيمار للبي إس جي خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادما من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو “قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي مع النادي الكتالوني” كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وقالت صحيفة “بالون دور” الإسبانية ان نيمار رحب بالعودة إلى النادي الكتالوني بداية من الموسم المقبل ولكنه وضع شرطين من أجل الدفاع من جديد عن ألون قميص البارسا.

وأوضحت ان نيمار اشترط ان تتم مساواته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأن يحصل على الراتب الذي يتقاضاه البرغوث صاحب الخمس كرات ذهبية.

وأضافت ان بجانب ذلك وضع شرطًا آخر يتمثل في أن يكون هناك قبول واجماع من زملائه في الفريق الكتالوني على عودته من جديد، حتى لا يكون منبوذًا في الفريق بعد الجرح الذي تركه في نفوس بعض اللاعبين عقب رحيله مطلع الموسم الحالي نحو الفريق الباريسي بطريقة آلمت الجميع.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت رغبة نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد أن صٌدم بالوضع داخل البي اس جي، حيث ضعف المنافسة في الدوري الفرنسي الذي لا يؤهل للتطور والمنافسة بقوة على بدولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى المشاحنات في غرفة خلع الملابس، كما أنه يشعر بالحنين لزملائه السابقين في البرسا.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي يتحرك قانونيًا ضد مرتضى منصور

موقف أخلاقي من لاعب الأهلي للإسكواش في بطولة لاجوس أمام زميله بالمنتخب

أول تعليق من حازم إمام بعد استبعاده من الأستديو التحليلي لمباراة مصر واليونان

رسميًا.. أيسلندا تقرر مقاطعة كأس العالم المقبل بروسيا

فيديو مسرب جديد من داخل الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى