آخر الأخبار

الأهلي يكشف موقف عمرو السولية من مواجهة كمبالا سيتي

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف نجم وسط الفريق عمرو السولية من مواجهة كمبالا سيتي المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

وكان عمرو السولية قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة الترجي الأخيرة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في الجولة الإفتتاحية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الجمعة الماضي وانتهت بالتعادل السلبي، وخرج على إثرها من الملعب لصالح زميله محمد هاني.

وقال خالد محمود في تصريحات صحفية، إن الأشعة التي أجراها عمرو السولية،، أثبتت تعرضه لشد في العضلة الأمامية، ومن المقرر ان يتم وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب من أجل تجهيزه لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي المقبلة.

ويعد الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، في موقف لا يحسد، في ظل الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة، واثرت سلبًا على نتائج الفريق، حيث يغيب عن الفريق كلًا من وليد أزارو وجونيور أجايي وعلى معلول وسعد سمير للإصابة، قبل ان ينضم إليهم أيمن أشرف للإيقاف، بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مواجهة الترجي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره كمبالا سيتي في الخامس عشر من مايو الجاري لحساب الجولة الثانية من منافسات البطولة الإفريقية الأكبر على مستوى الأندية.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. نجم أرسنال يغيب عن نهائيات كأس العالم

مفارقة غريبة.. فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا يتسبب في مصيبة بالفاتيكان

بعد الفوز على ويونياو الموزمبيقي.. إبراهيم حسن يكشف عن ورطة في المصري قبل مواجهة الهلال السوداني

سباق الحذاء الذهبي.. ميسي يعمق الفارق مع صلاح وليفاندوفسكي يقترب

مصدر بالكاف: «حالة وحيدة تضمن للزمالك التواجد في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى