أخبار الرياضة

فشل ضم صفقة جديدة للنادي الأهلي

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، فى حسم صفقة محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

وتعثرت صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب نادي إنبي، لصفوف المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بسبب المقابل المادي الضعيف للصفقة.

وفى تصريحات تليفزيونية أكد عبدالناصر محمد، مدير الكرة بإنبي، على أن الصفقة قد يتم تأجيلها لنهاية الموسم، بسبب تقديم الأهلى لعرضًا ضعيفًا للتعاقد مع اللاعب.

وقال عبدالناصر” كيف يكون المقابل المادي لأفضل لاعب ارتكاز فى مركزه بالدوري المصري بهذا الضعف، فعلى ماهر، المدير الفني لنادي انبي، يرفض بيعه حتى لو المقابل المادي كبير، يؤكد على صعوبة تعويض اللاعب فى حالة التفريط فيه”.

وأضاف مدير الكرة بالنادي البترولي : ” لدي إنبي رغبة قوية فى ضم عدد من لاعبي النادي الأهلي، ولكن اللاعبين يرفضون الانضمام لنا، ونحن نرفض أيضًا عملية مبادلة اللاعبين، وننتظر قرار الإدارة، وما إذا قررت رحيل اللاعب أو استمراره، المنافسة قوية ونسعى للمحافظة على قوام الفريق الفريق للظفر بأحد مراكز الربع الذهبي”.

ومن ناحية أخرى، قرر اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، تأجيل لقاء الزمالك والإسماعيلي ومواجهة الأخير مع المقاولون في بطولة الدوري العام، وفقًا لقرارات الجهات الأمنية.

وفي تصريحات لقناة “أون سبورت” قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم:” إقامة ماراثون زايد تسبب فى تأجيل لقاء الإسماعيلي والمقاولون”.

وأضاف: “الأمن رفض إقامة مباراة الإسماعيلي والزمالك فى الأول من يناير، و سنقوم بإعلان الموعد الجديد لمواجهة المقاولون والإسماعيلي بالدوري”.

وتابع : ” لايمكننا أن نعلن عن إقامة مباراة الإسماعيلي والزمالك يوم 2 يناير، فمن المقرر أن يخوض الأخير مباراة أخرى يوم 5 من نفس الشهر، لذلك فمن المحتمل إقامة الإسماعيلي والمقاولون في الثاني من يناير ولكن فى القاهرة، عقب رفض الأمن إقامتها 28 ديسمبر”

واستطرد في حديثه “ذئاب الجبل وافقوا على تأجيل المواجهة على أن تلعب المباراة في القاهرة”.

واستمر حسين في حديثه قائلًا: “ندرس في الفترة الحالية كافة الأمور والتفاصيل لكي نقوم بوضع خطة من أجل الوصول لأقل عدد من المؤجلات في الفترة المقبلة.

واختتم تصريحاته ” ستعلن اللجنة عن المواعيد النهائية للمباريات المؤجلة غدًا الأربعاء، وفقًا للموافقات النهائية للجهات الأمنية”.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى