آخر الأخبار

الرباط الصليبي يبعد نجمي منتخب روسيا عن نهائيات كأس العالم

بات المنتخب الروسي في ورطة كبيرة، بعدما تأكد غياب نجميه عن المشاركة في كأس العالم المقبل بسبب الإصابة بالرباط الصليبي.

وينافس المنتخب الروسي في المجموعة الأولي لنهائيات كأس العالم المقرر إقامته على أرضه خلال شهري يونيو ويوليو القادمين، بجانب منتخبات الأوروجواي ومصر والسعودية.

وأعلن الاتحاد الروسي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” إصابة اللاعب فيكتور فاسين، قلب دفاع المنتخب ونادي سيسكا موسكو بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن المشاركة في كأس العالم.

وكان المنتخب الروسي قد فقد قلب الدفاع الآخر جيورجي دزيكيا لاعب سبارتاك موسكو، الشهر الماضي بإصابته أيضًا بقطع في الرباط الصليبي ليواجه أصحاب الأرض أزمة قوية قبل انطلاق منافسات كأس العالم في يونيو المقبل.

ويبدأ المننتخب الروسي أولى مواجهاته في المونديال العالمي في الرابع عشر من يونيو المقبل أمام المنتخب السعودي في المباراة الإفتتاحية على ملعب “لوزنيكي”، ثم يواجه المنتخب المصري يوم 19 يونيو على ملعب “كريستوفسكي” بمدينة سان بطرسبرج ويختتم مبارياته بدور المجموعات امام الأورجواي يوم 25 يونيو.

شاهد أيضًا..

باسم مرسي «يتعملق» في اكتساح الزمالك لكرداسة بـ 13 هدف

مدرب الزمالك يكشف حقيقة انتقال معروف يوسف للأهلي

ريال مدريد يعرض لاعبه على ليفربول مقابل محمد صلاح

2011.. عبدالله السعيد: «لست أهلاويًا».. فيديو

مشادة حادة في غرفة خلع الملابس بين نجمي ريال مدريد بعد الخسارة من اسبانيول

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى