قطبي جدة يريدان التعاقد مع لاعب الزمالك

قال أدهم الشرقاوي عضو الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، أن ناديي الأهلي السعودي واتحاد جدة يسعيان للتعاقد مع لاعب فريق الزمالك، متوسط ميدان منتخب مصر طارق حامد الذي جدد عقده مع القلعة البيضاء في بداية الموسم الجاري.

طارق حامد البالغ من العمر 30 عاماً بدأ اللعب في مع نادي سموحة، وفي موسم 2011/2012 تم تصعيده إلى الفريق الأول بالنادي، ثم انضم في موسم 2014/2015 لنادي الزمالك لمدة ثلاث مواسم.

ويعد حامد أحد أفضل لاعبي خط الوسط فى مصر خلال السنوات الأخيرة ليصبح عنصرا أساسيا فى تشكيلة المنتخب الوطني.

ونجح الدولي المصري فى تحقيق عدد من الإنجازات مع المنتخب الوطنى أبرزها التأهل لكأس العالم بعد غياب لمدة 28 عامًا وكذلك الوصول لنهائى أمم أفريقيا النسخة الأخيرة بالجابون، فيما حقق مع الزمالك بطولة الدوري 2014/2015 ، وبطولة كأس مصر 2014/2015 ، و2015/2016 ، والسوبر المصري 2016.

و أكد الشرقاوي، في تصريحات لبرنامج “المحترف”، الذي يقدمه الإعلامي سعيد علي على فضائية الحدث اليوم، على سعي الأندية السعودية إلى استقطاب اللاعبين المصريين المتميزين ليكونوا اضافة للدورى السعودى.

ونفي عضو الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، وصول أى عروض من الأندية السعودية خلال الفترة الماضية، الثنائي الدولي التونسي حمدي النقاز والدولي المصري محمود كهربا.

وقررت إدارة نادى الزمالك، خصم شهر من الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة كريستيان جروس، وكذلك الجهاز الإداري والطبي، وخصم نصف مستحقات لاعبي الفارس الأبيض، عقب الفشل فى تخطى دور الـ 16 من البطولة العربية، عقب الهزيمة بركلات الترجيح أمام نظيره الاتحاد السكندرى.

ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويتربع نادي الزمالك على صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 32 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة وله 8 مباريات مؤجلة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock