آخر الأخبار

نجم الأهلي السابق مهاجمًا أحمد الطيب: «لم تتكلم عن الاهلى تتكلم بأحترام وأدب».. فيديو

وجه عادل عبدالرحمن نجم النادي الأهلي السابق، رسالة نارية للملعق أحمد الطيب، عقب مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء امام الترجي التونسي مساء الأمس.

وتعادل الأهلي سلبيًا أمام نظيره الترجي التونسي، في المباريات التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم واحتضنها ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عادل عبدالرحمن في تصريحاته لفضائية النادي الأهلي، أنه يجب على الجميع ان يتحلي بالصبر على النتائج السلبية التي يمر بها الفريق الأحمر مؤخرًا، والتي تسببت فيها عدد من الأمور الخارجة عن إرادة الجهاز الفني سواء بالإصابات أو الأخطاء التحكيمية.

وأضاف عبدالرحمن أن الأهلي قدم موسمًا رائعًا وحقق بطولة الدوري قبل عدة اسابيع على النهاية، وأنه يجب التركيز على تحقيق الفوز في مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي المقبلة، بعد عشرة ايام، على أن يتم تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقبل استئناف مباريات دور المجموعات المتبقية.

وأتم موجهًا حديثه للمعلق أحمد الطيب بأن من يعلق على مباريات الأهلي يجب ان يتحل بالأدب عند الحديث عنه قائلًا: “لم تتكلم عن الاهلى تتكلم بأحترام وادب “.

شاهد أيضًا..

أول قرار من البدري عقب التعادل المخيب أمام الترجي في دوري الأبطال

خسارة قوية في صفوف الأهلي بعد التعادل المخيب أمام الترجي

خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر

في 8 نقاط.. خالد بيومي يكشف سبب تعادل الأهلي أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا

طارق دياب: «الأهلي حُرم من هدف صحيح أمام الترجي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى