أخبار الرياضة

بعد رحيل رونالدو.. بالأرقام ماذا يفعل زيدان بدون القناص؟

بالأرقام.. ماذا يفعل زيدان بدون رونالدو؟

انتابت حالة من الجدل في عالم الساحرة المستديرة، ولذلك بعد تولية الفرنسي زين الدين زيدان، تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلف الأرجنتيني سانتياجو سولاري، وتسائل الجميع ماذا سيفعل زيدان بدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

رونالدو انتقل من ريال مدريد، إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 112، مليون يورو، في صفقة فجرة مفاجأة من العيار الثقيل لجميع محبي الفريق الملكي حول العالم.

 

تعاقد يوفينتوس مع رونالدو

 

وقال زيدان ،خلال إحدى لقاءاته الصحفية: ” لا أتصور ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو، إنه في ناديه الذي يجب أن يكون فيه، النادي والجماهير وكل العالم يرغب في تواجده، دائما ما أقول نفس الشيء عن كريستيانو، لا أرى ريال مدريد بدونه، ما يهمني هو الجانب الرياضي، إنه يتواجد دائما في اللحظات الصعبة كما هي العادة”.

 

واختتم زيدان حديثه قائلاً: “لا اريد التحدث عن هذا، عن العقد وعن هذه الأشياء، كريستيانو راشد بما يكفي للقيام بهذا، النادي هو الجهة التي يجب أن يتحدث معها حول هذا الأمر، أتحدث عن كريستيانو داخل الملعب، ما يحدث خارج الملعب هو أمر يديره هو وأنا لا أتدخل في هذا”.

 

ونستعرض في السطور التالية ماذا يفعل زيدان في غياب القناص كريستيانو رونالدو

 

أكدت الأرقام والإحصائيات أن ريال مدريد يمكنه السير من دون نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

بعد رحيل رونالدو.. ماذا يفعل زيدان بدون القناص

ولعب ريال مدريد في الدوري الإسباني، تحت قيادة زيدان، 34 لقاء من دون رونالدو وحقق الفوز في 26 وتعادل في 3 مع الخسارة في 5 مباريات فقط في غيابه بنسبة 2.4 هدفًا في اللقاء.

 

وتهتز شباك ريال مدريد بنسبة 1.1 هدف كل لقاء في غياب رونالدو بينما يحقق الفريق نسبة انتصارات 76.5. ويحقق المرينجي الفوز بنسبة 76.1 % مع تواجد رونالدو أي أقل بقليل من نسبة الفوز في غياب صاروخ ماديرا.

 

وتواجد رونالدو بقيص ريال مدريد في 251 لقاء في الدوري الإسباني وفاز في 191 مباراة وتعادل في 34 وخسر في 26 مباراة.ويسجل النادي الأبيض الإسباني 2.9 هدفا في تواجد رونالدو بينما تستقبل شباك الفريق0.9 هدفًا.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق