آخر الأخبار

تامر النحاس: «عبدالله السعيد أقرب إلى الانضمام للزمالك أكثر من أي وقت مضى»

أكد تامر النحاس وكيل اللاعبين أن فرص انضمام عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لنادي الزمالك باتت حاليًا أقوى من أي وقت سابق.

ورشحت العديد من التقارير الصحفية أن يكون عبدالله السعيد هو صفقة القرن التي كشف عنها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والتي اكد أنه ستهز مصر، خاصة في ظل رفض اللاعب كل المحاولات الأهلاوية لتجديد تعاقده مع النادي.

وقال النحاس في مداخلة تليفونية مع برنامج “مع شوبير” أنه لم يجلس أو يتحدث مع مسئولين بنادي الزمالك، من أجل انضمام عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي، للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف: “كان عندي يقين بأن انتقال عبدالله السعيد للزمالك شبه مستحيل، لكن الآن أعتقد أن الأمور اختلفت لأن أموال الزمالك جاهزة ومتوفرة”.

وأوضح: “عبد الله السعيد أكد لي خلال آخر اتصال تم بيننا، على وصول عرض من الإمارات، إلا أنه كان يتعامل معه بهدوء، ولم يهتم به كثيرًا، حتى انقضت المدة المحدد للرد عليه، وهو الأمر الذي يؤكد على أن لديه عرضًا آخر أقوى منه ماديًا”.

وكان مرتضى منصور قد دعا جماهير الزمالك للاحتشاد في الصالة المغطاة بالنادي، السبت المقبل من اجل حضور المؤتمر الصحفي العالمي الذي سيتم فيه الكشف عن الصفقة المدوية.

شاهد أيضًا..

البدري يكشف رسالة أجايي له بعد انضمامه لمنتخب نيجيريا

إبراهيم حسن للسعيد وفتحي: «لا تخسروا جماهير النادي الأهلي»

البدري يكشف حقيقة تعنيفه لباكاماني بعد الفوز على إنبي

حبس موظفين في قضية الحاسابات الخاصة بنادي الزمالك

بعد إصابة هاري كين.. هذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى