تغييران في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة حرس الحدود الليلة

اتضح بنسبة كبير التشكيل الذي سيخوض به السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة حرس الحدود الليلة في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره حرس الحدود في السابعة من مساء اليوم الاثنين على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري العام.

موعد مباراة الزمالك

ومن المتوقع أن يعود لتشكيل الزمالك كلًا من محمود عبدالرحيم “جنش” لحراسة مرمى الزمالك في مواجهة اليوم، بعد أن غاب عن مباراة وادي دجلة الأخيرة في الدوري بسبب الإصابة، ليعود عماد السيد لدكة البدلاء، وكذلك محمود حمدي “الونش” في مركز قلب الدفاع بعد تعافيه من الإصابة ليعوض غياب محمود عبدالغني الذي تحصل على بطاقة حمراء خلال المباراة الأخيرة.

وينتظر أن يظهر أحمد أبو الفتوح في مركز الظهير الأيسر، بدلًا من بهاء مجدي الذي يعاني من إصابة في الركبة كان قد تعرض لها خلال مواجهة وادي دجلة، والتي ستبعده عن الملاعب لـ 10 أيام مقبلة.

وسيكون التشكيل المتوقع للزمالك خلال مواجهة الليلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم “جنش”

خط الدفاع: حمدي النقاز – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – أحمد أبو الفتوح

خط الوسط: فرجاني ساسي – محمود عبدالعزيز – إبراهيم حسن – يوسف أوباما – محمود عبدالمنعم “كهربا”.

خط الهجوم : كابونجو كاسونجو.

إصابة بهاء مجدي

ويتصدر الزمالك جدول بطولة الدوري برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، متفوقًا على كلًا من الإنتاج الحربي صاحب المركز الثاني برصيد 19 من 12 مباراة والإنتاج الحربي صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة من 10 مباريات، والأهلي صاحب المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، من 6 مباريات بسبب انشغاله بمواجهاته في دوري أبطال إفريقيا.

وفي المقابل يحتل حرس الحدود المركز قبل الأخير في جدول ترتيب البطولة برصيد 9 نقاط جمعها من 12 مباراة، حيث يتفوق بنقطة واحدة على المقاولون العرب الأخير بـ 8 نقاط.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock