تعرف على المدرب الأقرب لخلافة طارق يحيى في تدريب بتروجيت

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن الاسم الأقرب لخلافة طارق يحيى في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، بعد أن تقدم الأخير باستقالته بالأمس.

وكان طارق يحيى قد تقدم باستقالته من تدريب بتروجيت بعد الخسارة المثيرة التي تلقاها عصر الأمس على يد فريق النجوم بثلاثية على الرغم من تقدم الفريق البترولي بهدفين في اللقاء، ليؤثر مدرب الزمالك السلامة ويقرر الخروج مبكرًا متيحًا لفرصة امام مسئولو النادي للبحث عن مدير فني جديد.

وأفادت التقارير أن مسؤولو بتروجيت دخلوا في مفاوضات جادة مع خالد جلال المدير الفني السابق لنادي الزمالك، لتولى المهمة خلفًا لطارق يحيى الذي اصر على استقالته رغم المحاولات المكثفة من بعض أعضاء النادي البترولي لإثنائه عن قراره.

وأضافت أن الساعات القليلة المقبلة سوف تشهد حسم عدد من الأمور التي لا تزال محل بحث بين مسؤولو بتروجيت والمدرب المتوج ببطولة كأس مصر العام الماضي مع الزمالك، خاصة في ظل ضغط المباريات.

مصير خالد جلال حال خسارة كأس مصر
خالد جلال

جاءت استقالة طارق يحيى على خلفية التراجع الكبير في النتائج خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من البداية المميزة للفريق خاصة في الجولات الأربعة الأولى بالدوري، حيث تعادل الفريق البترولي في الجولتين الأوليين أمام الزمالك ثم الإسماعيلي قبل أن يحقق الفوز على وادي دجلة ثم التعادل أمام المصري في الجولتين الثالثة والرابعة.

ولم يتمكن بتروجيت من تحقيق الفوز منذ التعادل مع المصري وحتى الخسارة المثيرة اليوم أمام النجوم حيث تعادل مع كلًا من حرس الحدود والداخلية وبيراميدز والاتحاد السكندري، بينما خسر امام الانتاج الحربي و الجونة ومصر المقاصة.

ويحتل بتروجت المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط جمعها من فوز وحيد وتعادل في 7 مباريات وتعرض الفريق للخسارة في 4 مباريات، ولديه مباراة مؤجلة أمام النادي الأهلي الذي يستعد لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock