آخر الأخبار

تعرف على تفاصيل عقد أحمد فتحي الجديد مع الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، انفراجة في أزمة تجديد تعاقد أحمد فتحي الظهير ايمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد فترة شد وجذب بين الطرفين.

واستحوذت أزمة تجديد تعاقد نجمي الأهلي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، على اهتمام العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة السابقة، والتي ربطت بين رفض اللاعبين التجديد للمارد الأحمر وبعض العروض الخارجية المغرية التي تفوق بكثير ما عرض عليهما من مسئولي الأحمر.

وقال مصدر موثوق داخل القلعة الحمراء، أن مسئولو النادي الأهلي نجحوا في التوصل لاتفاق نهائي مع أحمد فتحي، يقضي بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لمدة ثلاث سنوات، علي أن يتم الاعلان رسمياً خلال الايام المقبلة.

وأضاف أن أحمد فتحي سيجدد تعاقده مع الأهلي لمدة 3 سنوات مقابل 21 مليون جنيه، حيث سيحصل في كل موسم على 7 مليون جنيه، وكذلك عقد رعاية وإعلانات بـ 2 مليون جنيه سنويًا، بالإضافة إلى إعفاؤه من نسبة المشاركة.

ويذلك سيصبح أحمد فتحي صاحب أكبر راتب سنوي بين لاعبي القلعة الحمراء عدا اللاعبين المحترفين، بقيمة سبعة ملايين جنيه سنويا، وذلك حال عدم  تجديد عبدالله السعيد تعاقده مع النادي، الذي يتوقع ان يعتلي قائمة اللاعبين الأعلى في الأهلي ، إذا ا قرر الاستمرار مع المارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

الرباط الصليبي يبعد نجمي منتخب روسيا عن نهائيات كأس العالم

باسم مرسي «يتعملق» في اكتساح الزمالك لكرداسة بـ 13 هدف

مدرب الزمالك يكشف حقيقة انتقال معروف يوسف للأهلي

ريال مدريد يعرض لاعبه على ليفربول مقابل محمد صلاح

2011.. عبدالله السعيد: «لست أهلاويًا».. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى