آخر الأخبار

تقرير.. بانسيه يلعب لناديين أحدهما المصري البورسعيدي

أشارت إحدى المواقع المهتمة بكرة القدم الإفريقية، إلى أن اللاعب البوركيني أريستد بانسيه مهاجم المصري البورسعيدي، يلعب لنادي آخر في نفس الوقت، وهو ما يفسر هروبه المتكرر من الفريق البورسعيدي.

واعتاد بانسيه على الهروب من النادي المصري منذ بداية الموسم وانضمامه للنادي البورسعيدي، حيث كرر واقعة هروبه 3 مرات حتى الأن، وفي كل مرة يخرج بحجة مختلفة عن الأخرى لتبرير فعلته.

واكد الموقع في تقرير مفصل له، أن بانسيه يلعب لناديين في آن واحد من أجل تحسين دخله بعد تقدمه في السن، وضعف قيمة تعاقده مع المصري البورسعيدي.

وأضاف أن النادي الآخر الذي يلعب له لاعب المصري هو نادي رحيمو البوركيني، أحد أندية الهواه في بلده، إذ تمنع قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ان يشارك أي لاعب تحت راية ناديين محترفين في وقت واحد.

وأوضح الموقع في تقريره أن بانسيه يسافر أسبوعيًا للمشاركة في مباريات نادي رحيمو مستغلًا جواز سفره السنغالي، وهو ما يفسر وقائع الهروب المتكررة للاعب خلال الفترات الماضية.

واتم الموقع أن اللاعب في إطار سعيه لزيادة دخله، فقد افتتح عدة مشاريع خاصة، خلال زياراته الأخيره لموطنه، كمزارع تسمين رانب، ومقاهي للأنترنت.

يذكر ان حسام حسن المدير الفني للمصري قرر قيد بانسيه في قائمة الفريق الإفريقية التي تستعد للمشاركة في بطولة الكونفدرالية، حيث يواحه نظيره جرين بافالوز، بطل زامبيا، في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الإفريقية.

شاهد أيضًا..

بعد تأهل برشلونة.. تعرف على موعد نهائي كأس ملك إسبانيا

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب تأخر تجديد عقدي فتحي والسعيد

شكوك حول لحاق محمد هاني بمباراة المقاولون المقبلة

البدري يرفض الراحة استعدادًا لمواجهة المقاولون الثانية

البدري يطرق أبواب التاريخ بعد الفوز على المقاولون العرب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى