آخر الأخبار

مفاجأة.. تريزيجيه يؤكد انتقاله لهذا النادي

اكد الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” نجم المنتخب الوطني وجناح قاسم باشا التركي انتقاله للدوري الايطالي عبر نادي انترميلان، وفق ما نقلته عدد من التقارير الإيطالية.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد اكدت أن تريزيجيه على مقربة من الرحيل عن قاسم باشا التركي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد اهتمام عدد من الأندية لضمه الموسم المقبل، على رأسها جالطة سراي التركي وانترميلان الإيطالي.

وقالت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن تريزيجيه بات على اعتاب الانضمام لنادي انترميلان الإيطالي، أقرب ن اي وقت مضي، حيث سيقوم “النيراتزوري” باتمام التعاقد مع الدولي المصري، على ان يخرج اللاعب إعارة لنادي بارما الإيطالي لمدة موسم.

ونقلت الصحيفة تصريحات منسوبة لتريزيجيه أكد فيها انه سينضم إلى ميلان، وبعد ذلك سينتقل إلى بارما، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

يذكر ان مسئولو نادي قاسم باشا كانوا قد أكدوا أن الطريق الوحيد أمام أي فريق يرغب في التعاقد مع “تريزيجيه” هو دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب المقدر بـ 5 مليون يورو.

وقدم تريزيجيه مستوى ولا أروع هذا الموسم جعله مطمعًا لعدد كبير من أندية أوروبا، حيث تمكن من تسجيل 16 هدف وصناعة 8 آخرين، خلال 32 مباراة شارك فيها رفقة قاسم باشا هذا الموسم.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. الكشف عن الأسماء المستبعدة من المنتخب الوطني بعد الخروج من المونديال

مصدر بالمنتخب يفجر مفاجأة حول عدم مشاركة شيكابالا في المونديال !

رسميا| «صلاح» يغيب عن فترة إعداد ليفربول للموسم الجديد والسبب ؟!

رضا عبدالعال يفجر مفاجأة حول أزمة مجدي عبدالغني

ساويرس: «الجونة مش للبيع.. رغم إن أنا أهلاوى»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى