أخبار الرياضة

برعاية تركي آل الشيخ.. الزمالك يخطط لاستعارة السوري عمر خربين في يناير المقبل

أكد مصدر مقرب أن مسئولو نادي الزمالك يخططون للتعاقد مع السوري عمر خربين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة.

وكان عمر خربين قد خرج من حسابات المدير الفني البرتغالي للهلال السعودي جورجي جيسوس، لصالح الثنائي الفنزويلي ريفاس والفرنسي جوميز المنضم حديثًا للزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من بشكتاش التركي.

وأفاد المصدر أن فكرة التعاقد مع خربين تولدت مع إعلان تركي آل الشيخ انسحابه رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية، من الاستثمار في مصر وأن نادي بيراميدز في إطار البيع ، خاصة وأن اللاعب قد تم الإفصاح عن توقيعه للأخير لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة من نادي الهلال بداية من يناير المقبل، وهو التعاقد الذي لن يكتمل بانسحاب المسؤول السعودي من المشهد الرياضي في مصر.

وأضاف أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تحاول استغلال العلاقة المميزة التي تجمع رئيس النادي مع تركي آل الشيخ للحصول على موافقته ودعمه لانتقال خربين للزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة المدير الفني للهلال عدم الاحتفاظ به.

واختتم بأن السويسري كريستيان جروس أبدى رغبته القوية في التعاقد اللاعب السوري لتدعيم خط هجوم الفريق، في ظل عدم قناعته الكاملة بالمهاجمين الثلاثة الموجودين حاليًا (كابونجو كاسونجو و حميد أحداد وعمر السعيد).

وكان تركي آل الشيخ قد أكد في تصريحات تلفزيونية لفضائية “العربية”، أن قرار انسحابه من الإستثمار في مصر نهائي ولا رجعة فيه، وأن من يستطيع إثنائه عن هذا القرار هو الله سبحانه وتعالى ثم الملك سلمان بن عبدالعزيز، أو ولي العهد محمد بن سلمان، موضحًا أن نادي بيراميدز في إطار البيع، ومتعهدًا بالوفاء بمستحقات العاملين بقناة “بيراميدز” الذي توقف بثها مؤخرًا.

يذكر ان عمر خربين كان قد حصل على لقب أفضل لاعب في قارة أسيا عن عام 2017، بعد مساهمته بقوة في وصول نادي القرن الأسيوي للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أسيا، وتصدره قائمة هدافي البطولة بتسجيله 10 أهداف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى