آخر الأخبار

حسام حسن يطيح بعبدالله الشامي نهاية الموسم

أكدت تقارير صحفية ان حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي استقر على الاستغناء عن اللاعب السوري عبدالله الشامي، مع نهاية الموسم الجاري.

وكان عبدالله الشامي كان قد انتقل لصفوف المصري خلال الانتقالات الشتوية الماضية في صفة انتقال حر، بعدما حصل على الاستغنا الخاص به من النادي الأهلي، بعد انعدام فرصة مشاركته مع المارد الأحمر في ظل عدم اقتناع حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر باللاعب السوري.

وأفادت التقارير أن عبدالله الشامي لم يقدم المستوى الذي يقنع به حسام حسن، ولم يستطع التأقلم مع اللاعبين في الفريق البورسعيدي.

وأضافت أنه على الرغم من حاجة المصري خلال الايام الماضية لخدمات لاعب في خط الدفاع خاصة بعد أزمة حسام حسن مع المدافع إسلام صلاح، إلا أن المدرب لم يجازف بالدفع بعبدالله الشامي لعدم جاهزيته الفنية والبدنية رغم مرور أكثر من شهرين على انضمامه للفريق.

وأتمت أن أيام الشامي في النادي المصري باتت معدودة حيث من المتوقع خروجه مع نهاية الموسم، في ظل تكثيف حسام حسن من بحثه عن لاعب متميز بدوري الدرجة الثانية، لتدعيم خط الدقاع بالفريق البورسعيدي.

شاهد أيضًا..

تامر النحاس: «عبدالله السعيد أقرب إلى الانضمام للزمالك أكثر من أي وقت مضى»

البدري يكشف رسالة أجايي له بعد انضمامه لمنتخب نيجيريا

إبراهيم حسن للسعيد وفتحي: «لا تخسروا جماهير النادي الأهلي»

البدري يكشف حقيقة تعنيفه لباكاماني بعد الفوز على إنبي

حبس موظفين في قضية الحاسابات الخاصة بنادي الزمالك

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى