آخر الأخبار

حسين الشحات أولى مطالب البدري لتعويض عبدالله السعيد

دخل حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، والمعار للعين الإماراتي دائرة اهتمامات الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، قد قررت عرض عبدالله السعيد للبيع بصفة نهائية أو على سبيل الإعارة وذلك عقب تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء بساعات.

وعلى خلفية قرار محمود الخطيب وضع حسام البدري أمام لجنة الكرة عدد من اللاعبين لتعويض السعيد، جاء على رأسهم حسين الشحات حيث يرى المدير الفني في اللاعب نفس المقومات التي تؤهله للقيام أبدوا صناعة اللعب في وسط الملعب.

ومن المنتظر ان يقوم مسئولو الأهلي ببدء المفاوضات مع مصر المقاصة للظفر بخدمات الشحات خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعد فشل مفاوضات العين الإماراتي مع الفريق الفيومي حول شراء اللاعب المتألق نهائياً، بسبب تمسك مسئولي الأخير بالحصول علي مقابل مادي ضخم يقترب من الخمسة ملايين دولار.

وكان الأهلي قد قطع شوطًا كبيرًا في مفاوضات ضم حسين الشحات خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تتم أعارته للعين الإماراة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، مقابل 50 ألف دولار.

شاهد ايضًا..

مفاجأة| الأهلي يحصل على خدمات مصطفى فتحي بمبلغ خيالي

الأهلي يكشف تفاصيل اختفاء عبد الله السعيد.. والخطيب وراء فكرة الاستغناء عنه

«وبخمسة ونص».. أبرز تعليقات النشطاء على عرض بيع عبدالله السعيد

مفاجأة| عبد الله السعيد غادر إلى لندن والأهلي يفرض غرامة 50 ألف جنيه

رسميًا.. توتنهام يعلن تفاصيل إصابة هاري كين وهذه فترة غيابه عن الملاعب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى