آخر الأخبار

حسين الشحات يكشف السبب الرئيسي وراء عدم انتقاله للنادي الأهلي

كشف اللاعب المصري المحترف ضمن صفوف العين الإماراتي، حسين الشحات، عن تفاصيل تعاقده مع الفريق الإماراتي نهائيًا لمدة ثلاث مواسم مقبلة، على الرغم من وجود عرض مقدم من النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأشار حسين الشحات، أن وعد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، بعدم اللعب لأي نادي في مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة النادي الأهلي، مؤكدًا أنه لا يعتبر تواجده في العين الإماراتي بمثابة “ترانزيت” للانتقال فيما بعد للنادي الأهلي.

وأضاف حسين الشحات، أنه يشعر بالسعادة البالغة في صفوف العين الإماراتي، وعبر عن رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق لفترة إضافية خاصة وأنه يعتبر الفريق الإماراتي خطوة جيدة لخوض تجربة احترافية أخرى في أوروبا الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب لا يفضل العودة إلى مصر.

وتابع حسين الشحات، أن وجوده رفقة منتخب مصر خلال أول معسكر ضمن الاستعدادات للمشاركة في مونديال روسيا يشعره بالفخر الكبير، مؤكدًا أن انضمامه للفراعنة يزيده إصرار وعزيمة على تحقيق نتائج أفضل خلال الفترة المقبلة للتواجد رسميًا مع المنتخب في المونديال.

شاهد أيضا:

منتخب إيطاليا يخوض مباراة الأرجنتين بقميص خاص يضرب معاني الإنسانية.. صورة

قبل مواجهة البرتغال.. وصلة ألش بين محمد صلاح وهنيدي بسبب النني

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى