أخبار الرياضةأهم الأخباراخر الاخبار

حكم مباراة سيمبا والأهلي.. ماذا تفعل الأندية المصرية تحت إدارته التحكيمية؟

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الإدارة التحكيمية لمباراة سيمبا التنزاني والأهلي والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا إلى الحكم السوداني محمود إسماعيل.

ويحلّ المارد الأحمر ضيفًا على سيمبا التنزاني في المباراة التي ستقام على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية “دار السلام” ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيمبا في الجولة الماضية بخمسة أهداف نظيفة بواقع هدفين لكريم نيدفيد وهدف لكل من جونيور أجايي وعمرو السولية وعلي معلول.

وتعد هذه المباراة هي سابع مباراة يديرها الحكم السوداني لطرف مصري، حيث أدار من قبل 6 مباريات للفرق المصرية كما أنها ستكون المباراة الأولى له والأهلي طرف في اللقاء.

وأدار إسماعيل للزمالك مباراة النصر السعودي في البطولة العربية السخة الماضية وفاز الفريق الأبيض بهدفين لهدف، وكان حكم لقاء مصر وسوازيلاند في الجولة الرابعة من دور المجموعات بتصفيات أفريقيا 2019 وفاز الفراعنة بهدفين نظيفين.

وانتصر فريق مصر المقاصة بثلاثية نظيفة على الدفاع الأثيوبي ببطولة الكونفدرالية عام 2016، وكان الحكم الرئيسي لهذه المباراة، وخسر المصري البورسعيدي أمام كمبالا سيتي بهدف دون رد في الكونفدرالية العام الماضي، وفي البطولة ذاتها فاز سموحة على أولينزي ستار الكيني برباعية نظيفة.

أما المنتخب الوطني تحت 17 عاما ففاز على نظيره الأثيوبي بهدفين لهدف تحت إدارته.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.

الوسوم

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق