أخبار الرياضة

رسميا.. رونالدو يتوج بجائزة الأفضل في ثمن نهائي دوري الأبطال

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة الأفضل في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب تألقه في مباراة الإياب بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد والتي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي.

رونالدو يتوج بجائزة الأفضل

رونالدو حصد جائزة أفضل لاعب، بعد أن سجل 3 أهداف في شباك أتلتيكو مدريد في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب السيدة العجوز.

نتيجة مباراة الذهاب بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس

سجل النجم البرتغالي هاتريك وقاد فريقه للتأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد أن كان الفريق قريباً من الخروج عقب خسارته أمام أتلتيكو مدريد ذهاباً بهدفين نظيفين.

رونالدو يتوج يتفوق على ميسي

رونالدو  تفوق على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفين في مرمى أوليمبيك ليون الفرنسي وقاد برشلونة للفوز بأربعة أهداف لهدف.

وتفوق رونالدو على ساديو ماني الذي سجل هدفين في مرمى بايرن ميونيخ الألماني وقاد ليفربول للتأهل بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما تفوق البرتغالي على الألماني ليروي ساني الذي تألق وساهم في فوز مانشستر سيتي على شالكه بسبعة أهداف نظيفة، ليصبح رونالدو يتوج بجائزة الأفضل في هذا الدور.

تعرف على موعد رجوع كريستيانو رونالدو لمنتخب البرتغال

 

يوفنتوس يواجه أياكس أمستردام في ربع النهائي

وقاد رونالدو فريق يوفنتوس للتأهل إلى ربع النهائي ليخوض الفريق مواجهة سهلة نوعا ما عندما يلتقي مع أياكس أمستردام في الدور ربع النهائي.

كان يوفنتوس قد عبر أتلتيكو مدريد بفضل هاتريك كريستيانو رونالدو، أما أياكس ففجّر كبرى مفاجآت البطولة بعد أن أطاح بحامل اللقب ريال مدريد من دور الـ16.

تعرف على التفاصيل الخاصة بصفقة رونالدو ليوفنتوس

أرقام قياسية حققها رونالدو

نتيجة مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال، شهدت مساهمة رونالدو في 77 هدفاً في 77 مباراة خاضها بالأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا سجل 63 وصنع 14.

نتيجة مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال، شهدت تسجيل رونالدو الهاتريك الثامن في مسيرته بدوري أبطال أوروبا، متساوياً مع ميسيس كأكثر اللاعبين تسجيلاً للهاتريك في البطولة.

كريستيانو رونالدو سجل 25 هدفًا في 33 مباراة لعبها ضد أتلتيكو مدريد، كثاني أكثر فريق سجل بمرماهم بعد إشبيلية وسجل فيهم 27 هدفًا.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق