حقيقة سخرية محمد صلاح من النادي الأهلي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، تعليقات منسوبة زورًا لحساب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

وكُتب فى التغريدة المزورة : “يحمدوا ربنا أن مبلعبش لسه في المقاولون”،لكن بعد إطلاعنا على صفحة الفرعون المصري نجده لم ينشر تلك التغريدة.

وجاءت تلك التغريدة ضمن حملة السخرية التي أطلقت عبر شبكات التواصل عقب هزيمة الأهلي من ذئاب الجبل، أمس الثلاثاء، واستغلوا مهاجم الريدز حيث بدأ انطلاقته فى الملاعب المصرية من خلال نادي المقاولون العرب.

وانتشرت تغريدة أخرى نسبت للفيراري أيضًا، واصفين الأهلى بالنادى الأكبر فى إفريقيا والوطن العربى.

وانتقل صلاح، منتصف عام 2012 إلى صفوف نادي بازل السويسري بعقد لمدة 3 مواسم مقابل 2 مليون و350 ألف يورو، ومنه إلى نادي تشيلسي يناير2014 في صفقة بقيمة 11 مليون جنيه استرليني في رحلة شهدت عدم مشاركة الفرعون المصري بشكل أساسي فانتقل منتصف عام 2015، إلى نادي فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ومنه إلي نادي روما الإيطالي نهاية 2015، والذي قرر ضمه بصفة رسمية من البلوز مقابل 15 مليون استرليني، إلى أن وصل إلي ليفربول منتصف 2017 في صفقة بلغت 39 مليون يورو ، لمدة خمس سنوات.

ويعاني المارد الأحمر من سوء النتائج والأداء خلال الفترة الأخيرة ، حيث خسر لقب دورى أبطال إفريقيا أمام الترجى التونسى، كما ودع بطولة كأس زايد من دور الـ16 أمام الوصل الإماراتي.

يذكر أن الدولى المصري محمد صلاح يلتقي اليوم في العاشرة مساءً فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا على ملعب بارك دي برانس.

وخسر الأهلي المواجهة أمام ذئاب الجبل بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلى لمواجهة مضيفه فريق بتروجيت، في السابعة من مساء السبت، الأول من ديسمبر المقبل، على أرضية ملعب ستاد الجيش بالسويس ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 9 من الدوري.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock