آخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب رفض تسديد عبدالله السعيد لركلة الجزاء الأولى أمام مونانا

أنهى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الجدل المثار حول عدم تسديد عبدالله السعيد صانع العاب الفريق الأحمر لركلة الجزاء الأولى خلال مواجهة مونانان الجابوني.

وكان الأهلي قد تحصل على ركلتي جزاء أمام مونانا الجابوني مساء الأمس، وعلى الرغم من تواجد عبدالله السعيد في الملعب المتخصص في تسديد ركلات الجزاء، إلا ان وليد سليمان تقدم لتسديد الركلة الأولى، وفشل في تسجيلها، والثانية تصدى لتسديدها السعيد ليختتم أهداف الأهلي في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة أن تسديد وليد سليمان لركلة الجزاء الأولى هي وجهة نظر فنية لاتحتمل التأويل أو التفسير، إلا أنه لم يكن موفقًا في تسجيلها وتصدى لها حارس الفريق المنافس.

وأضاف عبدالحفيظ أن نتيجة المباراة لن تكون خادعة للفريق، أن التأهل لم يحسم بعد، معربًا عن أنه كان يمنى النفس بزيادة غلة الأهداف في اللقاء للقضاء على آمال الفريق الجابوني.

وأتم أن الاتحاد الإفريقي قد حدد موعد مباراة الإياب في يوم الـ 17 من مارس الجاري على ملعب الصداقة في الجابون في تمام الساعة الرابعة والنصف.

وتوقع الكثيرين أن رفض تسديد عبدالله السعيد لركلة الجزاء امام مونانا، جاء على خلفية أزمة اللاعب مع الفريق مؤخرًا بعدم تجديد تعاقده مع النادي حتى الأن.

شاهد أيضًا..

مفاجأة مدوية.. رياض محرز يعلن اعتزاله كرة القدم

عمرو أديب: «ماتش الأهلي بقى أهم من انتخابات الرئاسة»

جماهير الأهلي تصب غضبها على السعيد وفتحي عب الفوز على مونانا

موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي وقناة مفتوحة تنقل اللقاء

نجم الأهلي يثير الجدل بتصريحاته الأخيرة: لن أعود للأهلي إلا بشرط

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى