أخبار الرياضة

شاهد.. حسام البدري يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز

يواجه فريق نادي بيراميدز، فريق نادي الزمالك، الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وطالب حسام البدري رئيس نادي بيراميدز جماهير الأهلي بمؤازرة فريقه أمام الزمالك، وقال البدري في مقطع فيديو، قام الحساب الرسمي لتركي آل الشيخ مالك بيراميدز بنشره: «مباراة الزمالك مهمة وأتمنى من جماهير الأهلي مساندة وتشجع بيراميدز».

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Samstag, 19. Januar 2019

وختم البدري حديثه قائلًا: «ربنا يسهل ونعمل نتيجة جيدة إن شاء الله».

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، متفوقا بـ3 نقاط على بيراميدز صاحب المركز الثاني.

وكان فريق بيراميدز قد حقق الفوز بثلاثية مقابل هدف أمام الجيش، في مباراة الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية لفضائية «أون سبورت»: «الحمد لله على الانتصار الهام جدًا بالنسبة لنا، إذ بعد سوء التوفيق الذي كان يحالفنا».

وأردف: «لدينا الأسبوع المقبل مباراة حاسمة أمام الزمالك، شكل الدوري سيختلف بعد هذا اللقاء، ولكن في النهاية هي مباراة بثلاث نقاط».

وتابع: «متعة كرة القدم في المنافسة الشريفة، نتمنى المنافسة على الدوري وننتظر عودة الإسماعيلي حتى تعود المنافسة بشكل كبير».

واختتم: «بنسبة كبيرة ستشارك الصفقة القوية القادمة أمام الزمالك، مثلما حدث بالنسبة لعبد الله السعيد أمام الأهلي، وسنعلن عنها خلال 48 ساعة».

شاهد أيضًا ::

صدمة جديدة للأهلي في إصابة محمد محمود
مفاجأة.. شيكابالا يقترب من هذا النادي!
شاهد.. مؤمن زكريا يقترب من الدوري السعودي
لأول مرة.. الخطيب يفتح النار على مرتضى منصور أمام 6 جهات

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى