أخبار الرياضة

صدق أو لا تصدق.. نجم دفاع ريال مدريد ضمن صفقة تبادلية على ليفربول لضم ساديو ماني

عرض فريق ريال مدريد الإسباني صفقة تبادلية مع ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، من أجل ضم السنغالي ساديو ماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “جارديان” الإنجليزية، فإن ” زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، يائس من توقيع ساديو ماني للنادي الملكي، في الصيف المقبل، ويجهز خطة مُحكمة لإغراء ليفربول للسماح لماني بالذهاب لسانتياجو برنابيو”.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد على استعداد لتقديم مدافعه الفرنسي رافائيل فاران كجزء من صفقة التوقيع مع ساديو ماني، فاران البالغ من العمر 25 عامًا هو أحد أفضل المدافعين في العالم، وسيكون شريكًا رائعًا لفيرجيل فان ديك في قلب الدفاع للريدز.

 

انضم ماني، صاحب الـ26 عامًا، إلى فريق ليفربول من ساوثامبتون في صيف عام 2016، مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في ملعب آنفيلد، حيث سجل 53 هدفًا وصنع 21 هدفًا في 111 مباراة في جميع المسابقات.

 

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: ” لسوء حظ ليفربول، فإن عروضه الجيدة لم تمر دون أن يلاحظها أحد، ولذلك أصبح ماني أحد اللاعبين المطلوبين لتدعيم صفوف ريال مدريد بأمر من زين الدين زيدان”.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق