أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يدرس تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري لهذا السبب

تدرس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تأجيل مباراة الأهلي وإنبي، ولقاء الزمالك مع المصري البورسعيدي بسبب سوء الأحوال الجوية في البلاد خلال الساعات الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي وإنبي& والزمالك مع المصري

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره لإنبي في السابعة والنصف مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

كما يحل الزمالك ضيفا على المصري البورسعيدي مساء الأحد المقبل على ملعب “المكس” في المباراة المؤجلة من بطولة الدوري.

اتصالات من جانب مسئولي الأندية باتحاد الكرة من أجل التأجيل

وشهدت الساعات الأخيرة، اتصالات من جانب مسئولي الأندية الأربعة بلجنة المسابقات من أجل المطالب بتأجيل المباراتين لحين استقرار الأحوال الجوية داخل البلاد.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد قررت تأجيل 4 مباريات اليوم – بينهم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري- ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري بسبب عدم استقرار الأحوال الجوية.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، ويأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 31 نقطة، وإنبي في المركز السابع برصيد 25 نقطة والمصري في المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى