لأول مرة مارسيلو يوضح حقيقة خلافاته مع مدرب ريال مدريد

أوضح البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر فريق ريال مدريد، حقيقة تدهور علاقته مع الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني للفريق الملكي، بسبب عدم مشاركته أساسيًا في معظم مباريات الميرينجي خلال الفترة الماضية.

 

وقال مارسيلو، وفقًا لتصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: ” العلاقة مع سولاري طبيعية ومباشرة، وأحاول تنفيذ التعليمات التي يطلبها، حتى يحقق الملكي المزيد من الانتصارات”.

 

وأضاف: ” لا يهمني المشاكل مع سولاري، ولكن كل آمالي موجودة في الفريق، وأسعى لتقديم أفضل ما لدي من أجل الفوز وتحقيق المزيد من الألقاب، وأعلم جيداً ما هو دوري في ريال مدريد والأمر كذلك بالنسبة له”.

 

وتابع: ” زيادة وزني!، هذه مجرد كذبة، البعض يتحدث عن هذه الأشياء لمحاولة تدميري، ولكن من الصعب أن تلعب ووزنك يزيد 7 كيلوجرامات عن وزنك المثالي”.

 

واختتم مارسيلو تصريحاته قائلًا: ” ليست لدي أي مشكلة مع الانتقادات من الصحافة أو حتى زملائي في الفريق، أجيد التعامل معها مثلما كان هو الحال على مدار 12 عامًا مع الفريق، يمكنهم نشر هذه الأخبار الكاذبة ولكنها لن تؤثر عليّ في النهاية، وسأستعيد مستوى المعهود عن قريب”.

 

ولعب فريق ريال مدريد هذا الموسم 23 مباراة، في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، ويحتل المركز الثاني في الليجا برصيد 45 نقطة، ويتربع برشلونة على قمة الدوري بـ51 نقطة.

حماد كُوبر



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock