آخر الأخبار

معلق «بي إن سبورتس»: «عبدالله السعيد لن يرتدي قميص الأهلي مرة أخرى».. صورة

كشف محمد الكواليني المعلق الكروي بشبكة “بي إن سبورتس القطرية” عن شعوره بأن عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لن يرتدي القميص الأحمر مرة أخرى وأن مسيرته مع المارد الأحمر انتهت مع مباراة دوري أبطال إفريقيا  الأخيرة أمام مونانا الجابوني.

وغاب عبدالله السعيد عن مواجهة الأهلي مساء الأمس أمام إنبي التي أقيمت على ستاد بتروسبورت لحساب الجولة التاسعة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الفريق الحمر بهدف نظيف، بداعي إصابة في وجه القدم كان قد تعرض لها خلال مران الفريق الأساسي الجمعة الماضي.

وقال الكواليني عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “النجم عبد الله السعيد عندى احساس ان اصابته هى اصابه سياسيه ولن اشاهده بقميص النادى الاهلى من بعد -شكرا جزيلا على عطائك.. والاهلى بمن حضر”.

وجاءت تغريدة الكواليني لتدعم الأنباء التي كانت قد ترددت حول تجميد عبدالله السعيد داخل الفريق الأحمر، بقرار من لجنة الكرة بعد الاتفاق مع حسام البدري المدير الفني للفريق، وذلك على خلفية رفض اللاعب التجديد للنادي، وكذلك بسبب ما أثير مؤخرًا حول جلوس اللاعب مع مرتضى منصور للتفاوض حول انتقاله للزمالك.

شاهد أيضًا..

حسام حسن يطيح بعبدالله الشامي نهاية الموسم

تامر النحاس: «عبدالله السعيد أقرب إلى الانضمام للزمالك أكثر من أي وقت مضى»

البدري يكشف رسالة أجايي له بعد انضمامه لمنتخب نيجيريا

إبراهيم حسن للسعيد وفتحي: «لا تخسروا جماهير النادي الأهلي»

البدري يكشف حقيقة تعنيفه لباكاماني بعد الفوز على إنبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى