آخر الأخبار

التعاون السعودي يكشف موقفه النهائي من استمرار عماد متعب الموسم المقبل

كشفت عدد من التقارير الصحفية السعودية، موقف نادي التعاون السعودي من تجديد تعاقد النجم المصري عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكان عماد متعب قد انتقل لنادي التعاون السعودي خلال الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم، وذلك دون أن يجدد تعاقده مع المارد الأحمر الذي ينتهي بنهاية الموسم، مما يعني أنه سيكون لاعب حرًا بداية من شهر مايو المقبل.

وأفادت تلك التقارير أن مسئولو التعاون أخطروا عماد متعب بأن لن يكون ضمن خططهم للموسم المقبل، ولن يتم تجديد التعاقد معه، متمنين له التوفيق في وجهته القادمة.

وأضافت أن قرار التعاون جاء مبكرًا قبل نهاية الموسم رسميًا في المملكة، حتى يتثنى للنجم المصري تحديد مصيره بتروي سواء كان في الدوري المصري أو السعودي.

يذكر ان حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد رحب بعودة عماد متعب لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، إلا انه اشترط ان يرضخ اللاعب لوجهة النظر الفنية، وان ترتيبه بين مهاجمي الفريق سيكون الرابع خلف وليد أزارو ومروان محسن وأحمد ياسر ريان.

شاهد أيضًا..

عبدالله السعيد يوجه رسالة «خاصة» لحسام غالي عقب إعلان اعتزاله.. صورة

مرتضى منصور «يفاجئ» محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

ليفاندو فيسكي: «ريال مدريد المرشح الأبرز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا»

رسميًا.. «الطوربيد» يغيب عن الأهلي في مواجهة القمة أمام الزمالك

أخيرًا.. القول الفصل في إيقاف أحمد حجازي حتى نهاية الموسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى