آخر الأخبار

مفاجأة.. نقل مباراة الإياب بين الزمالك وولايتا ديتشا بالكونفدرالية لاستاد القاهرة

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن نقل مباراة الفريق الأبيض أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، إلى ملعب ستاد القاهرة الدولي، بدلًا من السويس.

ويواجه الزمالك ولايتا ديتشا في الثامن عشر من مارس الجاري في مباراة الإياب بالدور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث يحتاج الزمالك للفوز بهدف نظيف او بفارق هدفين للتأهل للدور المقبل من البطولة الإفريقية، وذلك بعد الخسارة في مباراة الذهاب التي أقيمت بالأمس بهدفين مقابل هدف.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية أنه خاطب اتحاد الكرة عبر مديره التنفيذي ثروت سويلم من أجل نقل مباراة الإياب أمام ولايتا ديتشا لاستاد القاهرة الدولي بدلًا من ملعب السويس كان مقرر.

وتابع أنه عرض على اتحاد الكرة إقامة المباراة بدون حضور جماهيري، من أجل الحصول على موافقة الأمن لنقل المباراة لاستاد القاهرة وحتلا لا يتكرر أزمة مباراة الأهلي ومونانا الجابوني بسبب الأحداث المؤسفة التي بدرت من الجماهير الحمراء.

وأضاف أنه سيقوم بتوفير 100 حافلة تقوم بنقل 5000 مشجع من اختياره، لملعب المباراة، حيث سيمنح دعوات الحضور لأعضاء النادي والفرق الرياضية فقط بناديه.

يذكر أن الزمالك كان قد أعلن إضافة ملعب السويس للملاعب المرشحة لاستضافة مبارياته الإفريقية بجانب ملعبي القاهرة وبرج العرب، بناء على طلب من المدير الفني ايهاب جلال الذي أبدى اعجابه بارضية الملعب والتي اعتبرها الأفضل في مصر.

شاهد أيضًا..

حلمي طولان يتقدم باستقالته من تدريب طلائع الجيش بعد الخسارة من النصر

يوفينتوس يقلب الطاولة على توتنهام ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

خسارة جديدة في الزمالك بعد الهزيمة أمام ولايتا ديتشا

شاهد| والدة لاعب خط وسط نادي أرسنال تفضحه على الهواء

أزارو مرشح لهذه الجائزة بعد تألقه مع الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى