آخر الأخبار

بالتفاصيل.. صفقة تبادلية كبرى تطبخ على «نار هادئة» بين الزمالك والإسماعيلي

وضع الرتوش الأخيرة لصفقة الموسم بين الزمالك والإسماعيلي

أشارت مصادر مقربة إلى صفقة تبادلية كبرى يتم تحضيرها الأن بين إدارتي ناديي الزمالك والإسماعيلي، في يناير المقبل، خلال الانتقالات الشتوية.

وتستعد كلًا من إدارتي الزمالك والإسماعيلي لموسم انتقالات قوي، فالأول يسعى لجلب العديد من اللاعبين المميزين للخروج من دوامة النتائج السلبية منذ بداية الموسم، وقبل بداية مشوار الفريق في البطولة الإفريقية، أمام الثاني يأمل في تدعيم الفريق بعدد من البدلاء المميزين للاعبين الحاليين من أجل تأمين صدارة الدوري التي يستحوذ عليها بعد اقتراب نهاية الدور الأول.

وتدور ملامح تلك الصفقة حول طلب مرتضى منصور رئس نادي الزمالك الحصول على خدمات الثلاثي محمد عواد وبهاء مجدي وإبراهيم حسن،  من الإسماعيلي، مقابل مبلغ مالي وبعض اللاعبين من القلعة البيضاء.

بينما ترغب إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان التعاقد مع الرباعي أحمد مجدي، وأحمد كابوريا، وأيمن حفني، وخالد قمر، من نادي الزمالك.

ومن جانبها أبدت إدارة الدراويش ترحيبها برحيل إبراهيم حسن، خلال الفترة المقبلة، بعد إبداء اللاعب رغبة في ذلك، حيث كان قريبًا من الانضمام إلى نادي الزمالك، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بينما يرفض مسئولو القلعة الصفراء تمامًا، فكرة التخلي عن عواد أو بهاء، حيث لا يوجد بديل لهما في الفريق.

وفي المقابل أعرب مرتضى منصور، عن موافقته على رحيل مجدي وكابوريا وقمر، إلى النادي الإسماعيلي، ولكنه يرفض حتى الآن فكرة الاستغناء عن أيمن حفني.

ومن المقرر أن تجمع الساعات القليلة المقبلة كلًا من مرتضى منصور وإبراهيم عثمان في جلسة خاصة من أجل تقريب وجهات النظر والوصول لنقطة اتفاق ترضى الطرفين لاتمام تلك الصفقة الكبرى.

شاهد أيضًا..

صدمة.. الزمالك يفقد أهم أوراقه لمدة طويلة والبداية أمام المقاولون العرب

ورطة حقيقية في الأهلي تربك حسابات البدري قبل مواجهة وادي دجلة

صدمة قوية لمحمد صلاح بعد اكتساح توتنهام لبيرنلي في البريميرليج

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى