أخبار الرياضة

وكيله يستفز جمهور ريال مدريد: لولا رونالدو لما فزتم بدوري الأبطال

وكيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، خورخي مينديز يستفز جمهور ريال مدريد مؤكداً أنه لولا النجم البرتغالي لما نجح ريال مدريد في الفوز بدوري أبطال أوروبا وغيرها من الألقاب.

وكيل رونالدو يستفز جمهور ريال مدريد

وكيله يستفز جمهور ريال مدريد، ويقول في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية ” لولا كريستيانو رونالدو لما فاز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا”.

وأضاف وكيل رونالدو الذي يستفز جمهور ريال مدريد:” لقد كان بطل البطولات الأربعة التي فاز ريال مدريد خلال آخر 5 مواسم”.

وواصل وكيل رونالدو:” رونالدو كان رائعاً وما فعله كان حدثاً أسطورياً يوم الثلاثاء الماضي، لقد أثبت أنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم”.

رونالدو يقود يوفنتوس لربع نهائي دوري الأبطال

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل هاتريك في مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة ليقود يوفنتوس إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين.

تعرف على موعد رجوع كريستيانو رونالدو لمنتخب البرتغال

 

رونالدو مهدد بعقوبة قاسية من اليويفا

رونالدو مهدد بعقوبة قاسية من اليويفا بعدما سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” وتوجه إلى الجماهير عقب المباراة ليحتفل بطريقة غير لائقة.

وتعد طريقة احتفال رونالدو هي ذاتها التي فعلها دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب عقب الهدف الثاني الذي سجله دييجو جودين مدافع الروخيبلانكوس، قبل أن تتم معاقبته من قبل الاتحاد الأوروبي بتغريمه ماليًا ما يقرب من 20 ألف يورو.

مفاجأة.. بارما يطلب التعاقد مع رونالدو
رونالدو
الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق