آخر الأخبار

قلق في القلعة الحمراء.. شبح عنتر يخيم على صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

قلق في الأهلي خوفًا من كابوس عنتر في صفقة صلاح محسن

سادت حالة من القلق بين جدران القلعة الحمراء، حول صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي بسبب ما حدث مؤخرًا من تحول مفاجئ في صفقة محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطي من قلعة الجزيرة نحو ميت عقبة حيث الزمالك في اللحظات الأخيرة.

ونجح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور في اتمام صفقة انتقال محمد عنتر صانع ألعاب فريق نادي الأسيوطي، إلى صفوف نادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 4 مواسم مقابل، بعد الأنباء القوية التي أكدت ان النادي الأهلي قد انهى الصفقة بالأمس.

وعلى الرغم من إعلان مرتضى منصور، الانسحاب من صفقة اللاعب صلاح محسن بسبب ما أسماه بالمغالاة المادية من ادارة النادي البترولي، والطلبات التعجيزية للتفريط فن اللاعب، فإن هناك حالة من الشك لدى أعضاء وجماهير القلعة الحمراء، حيث سبق لرئيس الزمالك ان أكد رفضه لمغالاة نادي الأسيوطي، في صفقة انضمام محمد عنتر، قبل أن يعلن بعدها بساعات ضم اللاعب رسميًا، مقابل 15 مليون جنيه، بعد صراع كبير مع الأهلي.

ولم يعلن الأهلي أو إنبي عن اتمام الصفقة بشل رسمي، وسط أنباء مؤكدة من مصادر مطلعة بأن مسؤلي القلعة الحمراء، قد توصلوا لاتفاق نهائي مع نجم نادي إنبي صلاح محسن، بشأن انتقاله، للمارد الأحمر، خاصة وأن اللاعب قد وقع على عقود انضمامه للأهلي منذ فترة.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره التي باتت غاضبة من ضياع صفقة عنتر، التي استغلها مرتضى منصور لإظهار تفوقه على الإدارة المتمرسة  في القلعة الحمراء في إبرام الصفقات القوية، وذلك لالتعاقد مع المهاجم الواعد صاحب الـ 7 أهداف في بطولة الدوري الممتاز في 17 مباراة خاضها مع إنبي هذا الموسم.

شاهد أيضًا..

الإسماعيلي يهدد بالانسحاب من مواجهة الأهلي في الدوري

إنبي يوثق انتقال صلاح محسن للأهلي خوفًا من تهديد مرتضى منصور

مكالمة مرتضى منصور تقرب زميل وليد أزارو من الزمالك.. شاهد

«خناقة» في معسكر الزمالك استعدادًا لمواجهة إنبي.. شاهد

مرتضى منصور يهدد إدارة إنبي بالسجن والسبب ؟.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى