أخبار الرياضة

قبل مواجهة الأرسنال المرتقبة.. كلوب: «أوباميانج أفضل لاعب على الكوكب في الهجمات المرتدة»

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، كثيرًا بالجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال قبل مواجهة الفريقين المرتقبة مساء اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره أرسنال على ملعب “الإمارات” معقل الجانرز، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يورجن كلوب

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية: “أوباميانج سيكون أكبر خطر يهددنا في مباراة اليوم، بسبب سرعته وقدرته الكبيرة على التسجيل من أي وضعيه. هو لاعب خطير جدًا”.

وأضاف: “يمكنني القول بأنه أفضل اللاعبين على وجه الكوكب في الهجمات المرتدة. انظر إلى توقيت انطلاقة وسرعته في التحول في دقائق باتجاه مرمى المنافس، لديه سجل رائع في تلك الحالات”.

وأوضح: “أوباميانج يجيد اللعب في جميع مراكز الخط الهجومي. عندما تعاقدنا معه في بروسيا دورتموند من سانت ايتيان الفرنسي كان يلعب في مركز الجناح ولعبنا مع كذلك في ذلك المركز، وكانت لديه القدرة على اللعب كمهاجم أو كرأس حربة ثان”.

وأتم: “كان من دواعي سروري أن عملت معه من قبل، فهو لاعب رائع وشخص لطيف، لقد كنا متحمسين حينما تعاقدنا معه من النادي الفرنسي لأنه فتى ذكي للغاية”.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

ويمر الفريقين بمرحلة مميزة في مسيرة كل منهما بداية من الموسم الحالي، إذ لم يخسر الريدز أي مباراة في البريميرليج حتى الآن، ولم يتعادل سوى في مباراتين، أمام تشيلسي بهدف لمثله وامام مانشيستر سيتي سلبيًا في الجولتين السابعة والثامنة على التوالي.

وعلى الجانب الآخر، تمكن أرسنال من النهوض سريعًا بعد الخسارتين الثقيلتين أمام تشيلسي ومانشيستر سيتي في الجولتين الأولى والثانية من الدوري، وتمكن من تحقيق سبع انتصارات متتالية، قبل أن يتعادل في الجولة السابقة أمام كريستال بالاس بهدفين لمثلهما.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى