آخر الأخبار

الريال يواصل عاداته في دوري الأبطال.. وليفربول يرتكب فعل فاضح في البرتغال

اقترب كلًا من ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي من بلوغ الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد النتائج الإيجابية التي حققها الفريقان مساء الأمس أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وبورتو البرتغالي على التوالي.

ونجح ريال مدريد في الفوز على باريس سان جيرمان بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب السانتياجو بيرنابيو في ذهاب الدور الستة عشر لمنافسات دوري أبطال أوروبا، بينما اكتسح ليفربول نظيره بورتو بخماسية نظيفة  في المباراة التي أقيمت على ملعب الدراجاو في نفس المرحلة من التشامبيونزليج.

ففي المباراة الأولى قلب الريال تأخره بهدف لفوز كبير بثلاثة اهداف مقابل هدف، حيث تقدم للباريسيين الفرنسي رابيو وقبل ان بنتهي الشوط الأول تعادل كريستيانو رونالدو للملكي من ركلة جزاء تحصل عليها الالماني توني كروس، وعاود النجم البرتغالي التسجيل في الدقيقة 83 من عمر المباراة محرزًا الهدف الثاني للريال، واختتم البرازيلي مارسيلو أهداف الميرينجي في الدقيقة الـ 86، ليقترب حامل اللقب من التأهل للدور المقبل قبل موقعة الإياب في فرنسا.

وفي المباراة الثانية أظهر ليفربول انيابه مبكرًا لمضيفه بروتو، حيث تقدم السنغالي ساديو ماني للضيوف في الدقيقة 25، وأعقبه الدولي المصري محمد صلاح بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدفين نظيفين، وذلك قبل ان تعزز كتيبة يورجن كلوب تقدمها بثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني بواقع هدف للبرازيلي فيرمينيو وهدفين لماني، ليحقق نتيجة تاريخية على ملعب الدراجاو ويصبح تاهله مسألة وقت حتى مباراة الإياب التي ستكون بمثابة النزهة لرفقاء صلاح.

ومن المقرر ان يواجه ريال مدريد باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الإمراء يوم السادس من مارس المقبل في مباراة الإياب لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بينما تجرى مباراة الإياب الأخرى بين ليفربول ونظيره بورتو في نفس الموعد على ملعب الأنفيلد معقل الريدز بإنجلترا.

شاهد أيضًا..

تعرف على رسالة كابونجو كاسونجو بعد هدفه القاتل في مرمى وادي دجلة

شاهد هدف خيالي من محمد صلاح في مرمى بورتو البرتغالي.. فيديو

إيهاب جلال يرحب بعودة روح الزمالك بعد الفوز القاتل على وادي دجلة

نجم الزمالك يدخل في نوبة من البكاء بعد الفوز القاتل على وادي دجلة

ثنائي الزمالك المعار ينضم للاتحاد السكندري نهائيًا بشرط

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى