آخر الأخبار

هكذا علق نبيل الحلفاوي على “العملية الشاملة” في سيناء..صورة

أعرب الفنان نبيل الحلفاوي عن سعادته بالعملية الشاملة في سيناء التي يقوم بها القوات المسلحة بشأن القضاء على الإرهابروذلك من خلال نغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”.

حيث  نشر البيان المصور الذي ألقاه المتحدث العسكري، وعلق عليه “ربنا يحميكم ويسدد رميكم..تحيا مصر”و يُذكر أن الحلفاوي يواصل تقديم مسرحية “إضحك لما تموت”، على المسرح القومي، بمشاركة الفنان محمود الجندي، والفنانة سلوى عثمان، تأليف لينين الرملي، وإخراج عصام السيد.

نبيل الحلفاوي يعلق على العملية الشاملة
نبيل الحلفاوي يعلق على العملية الشاملة

ويذكر انه انضم مؤخرا لفريق عمل مسلسل “أمر واقع” الذي من المقرر ان يخوض الماراثون الرمضاني القادم، الذي تنتجه “أروما ستوديوز”، ومن تأليف د. محمد رفعت، وإخراج التونسي مجدي سميري.

ويعقد فريق العمل الذي يضم كريم فهمي، وريم مصطفى، وأحمد وفيق، ونجلاء بدر، وملك قورة، جلسات عمل من أجل البدء في تصوير العمل خلال أيام.

وتستكمل شركة “أروما” المنتجة للمسلسل حاليا، باقي التعاقدات مع الأبطال المرشحين لبطولة العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل.

هو ممثل مصري، ولد في حي السيدة زينب في عام 1947، درس مجال إدارة الأعمال في كلية التجارة في جامعة القاهرة في عام 1966، وبعدها التحق بقسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه عام 1970.

اشتهر نبيل الحلفاوي بمشاركاته في عدة أعمال سينمائية وتليفزيونية، منه في السينما: اغتيال مدرسة، الطريق إلى إيلات، العميل رقم 13، وفي التليفزيون: زيزينيا، الملك فاروق، الزيني بركات.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى