اخر الاخبار

نوال الزغبي ليست الأولى.. 10 فنانات ينافسن بناتهن بإطلالات شبابية.. صور

تألقن فنانات أمهات بظهورهن بإطلالات شبابية مع بناتهن، حيث ظهرن بالصور بقوام رشيق وجذاب بالرغم من تقدمهنّ في السن. ومع انتشار صور إطلالات النجمات بجوار بناتهن، يمكن أن نظنّ أنهنّ أشقاء، وفي بعض الإطلالات تبدو الأمهات النجمات شابات.

حيث تظهر الجدّة غادة عبد الرازق، مقارنة بطلّة ابنتها روتانا، والنجمة روجينا بجوار ابنتها مايا، والأسطورة شريهان برفقة ابنتها لولوة، النجمة شريهان، واحدة من صاحبات أكسير الشباب في الفن المصري، ومنذ ظهورها وهي نموذج للجمال والأنوثة والرشاقة، ورغم أنها منحت ابنتها الكبرى لولوة الكثير من مميزاتها، ولكنها تبقى بجوارها “الأصغر”، ويومًا بعد يوم، يتأكد أنّ الزمان يسير عكس عقارب ساعة شهرزاد الدراما المصرية.

فيستعرض ” لقطات” إطلالات الفنانات مع بناتهن:
1- النجمة شريهان وابنتها:
واحدة من صاحبات أكسير الشباب في الفن المصري، ومنذ ظهورها وهي نموذج للجمال والأنوثة والرشاقة، ورغم أنها منحت ابنتها الكبرى لولوة الكثير من مميزاتها، ولكنها تبقى بجوارها “الأصغر”، ويومًا بعد يوم، يتأكد أنّ الزمان يسير عكس عقارب ساعة شهرزاد الدراما المصرية.

2- نوال الزغبي وابنتها

3- فيفي عبده وابنتها
تظهر الفنانة فيفي عبده بجوار ابنتها هنادي، ففي أغلب صورهما معًا تظهران كشقيقتين، والسر في ابتسامة فيفي الدائمة.

4- غادة عادل وابنتها
النجمة غادة عادل، لديها قاعدة عائلية مستقرة، وهي عدم الظهور مع أولادها أبدًا، إلّا في المناسبات الخاصة وأثناء رحلة العمرة، ويقال إنها تخشى عليهم من الحسد، ولكن، المؤكد أنها تخشى على نفسها أيضًا. فقد نالت تعليقات غير مسبوقة فور نشر صور عدّة لها برفقة ابنتها الكبرى مريم.

5- علا غانم وبناتها

6- وعد وابنتها

7- روجينا وابنتها

شاهد أيضا:
ناهد السباعي تثير الجدل بإطلالة جريئة بعد خطوبتها.. صور

أبرزهن مي عز الدين.. فنانات يفاجئن الجمهور بالحجاب في رمضان ٢٠١٨.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى