آخر الأخبار

أليسون بيكر يكشف رسالة محمد صلاح له قبل انتقاله لليفربول

كشف البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى روما السابق وليفربول الجديد، عن رسالة الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز له قبل اتمام صفقة انتقاله للنادي الإنجليزي.

وأعلن الحساب الرسمي لليفربول عن نجاح إدارة الفريق الإنجليزي ، في ضم الحارس البرازيلي المتميز، أليسون بيكر بعد تخطيه الكشف الطبي الشامل قبل التوقيع على العقود الرسمية للفريق.

وقال أليسون في تصريحات أبرزها موقع ناديه الجديد: “يوم الأربعاء أرسل لي صلاح رسالة نصية قال فيها (ماذا تنتظر؟) وذلك حين كانت المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة”.

وأتم أليسون “أجبته مباشرة وقلت له (أهدأ.. أنا في الطريق)”.

يذكر ان محمد صلاح كان صد زامل بيكر في صفوف روما موسم 2016-2017 قبل أن ينتقل صلاح إلى ليفربول في صيف 2017، ثم لحق به أليسون في صيف 2018.

ويمتلك ليفربول بالفعل حارسين بالوقت الحالي، وهما الألماني “لوريس كاريوس” والذي لعب أساسياً أغلب فترات الموسم الماضي مع مدربه “يورجن كلوب” والآخر هو البلجيكي “سيمون مينيوليه” الذي أصبح حارساً ثالثاً بعد قدوم البرازيلي.

وتعد صفقة أليسون بيكير رابع الانتدابات الصيفية لليفربول استعدادًا للموسم المقبل، حيث سبق وان ضم الغيني “نابي كيتا” والبرازيلي “فابينيو” والسويسري شيردان شاكيري من صفوف لايبزيج الألماني وموناكو الفرنسي وستوك سيتي الإنجليزي على الترتيب.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يثير الجدل من جديد.. ويؤكد: «لم اعتذر وكفاية عجرفة»

تعرف رد مدرب كرواتيا على عرض تدريب منتخب مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى