آخر الأخبار

شاهد|الفنانة دينا الشربيني تبهر جمهورها بإطلالة جذابة على الانستجرام..صور

نشرت الفنانة دينا الشربيني صورة جديدة لها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، حيث ظهرت خلال الصورة بإطلالة شبابية ساحرة حازت على إعجاب العديد من جمهورها ومتابعيها.

جدير بالذكر، أن هناك عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي تداول صورة جديدة تجمع الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني أثناء تواجدها في منزله وذلك بعد يوم من إحياء حفل اليونان أمس الجمعة، وأثارت صورة دينا الشربيني في منزل عمرو دياب ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وأشعلت خبر زواجهما من جديد بل علق الجمهور مبررين أنه ربما يكونا تزوجا في السر.

وظهرت دينا الشربيني خلال الصورة وهي تتكئ على كتف عمرو دياب وتقترب منه بشدة بداخل منزله وعلى وجهها ابتسامة كبيرة، والصورة أثارت دهشة وجدل الكثيرين ليتساءل البعض إن كانت الصورة التقطت داخل منزل الهضبة أم لا.

يذكر أن، الفنان المطرب عمرو دياب طرح مؤخرا برومو أحدث أغانيه “دا لو اتساب”، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أسامة الهندي، وتم تسريبها كاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أصدر أيضاً الملصق الدعائي لألبومه الجديد “كل حياتي” الذي يتعاون فيه مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عمل للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما تعاون مع الملحنين عمرو مصطفى، ومحمد رحيم، وخالد عز، ووليد سعد، وأحمد حسين، وشادي حسن، وإسلام زكي، وتامر علي، ومحمد يحيى، ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحان لعمرو دياب أيضا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى