آخر الأخبار

صدمة جديدة في الأهلي بعد التعادل المخيب أمام طنطا

تأكد استمرار معاماة الأهلي دفاعيًا الفترة المقبلة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري صدمة جديدة بعد التعادل المخيب أمام طنطا بالأمس في الدوري.

وشهد ستاد غزل المحلة تعثر جديد للأهلي بخسارة نقطتين في صراع المنافسة على بطولة الدوري الممتاز بالتعادل بهدف لمثله أمام فرق طنطا، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

وأكد خالد محمود رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، على صعوبة عودة سعد سمير، مدافع الفريق، للمران الجماعي، إلا قبل 10 أيام من الآن، نظرًا لعدم ثماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا خلال مواجهة الأسيوطي سبورت.

ويعاني سعد من كدمة في الرباط الداخلي للركبة أبعدته عن مباراتي الفريق الماضيتين أمام المقاصة وطنطا، حيث يخضع اللاعب حاليًا لتدريبات تأهيلية.

ومن المقرر أن يجري اللاعب آشعة أخرى على الركبة خلال الأيام المقبلة، لمعرفة مدى استجابته للعلاج، وموعد عودته للمشاركة مع الفريق.

وزادت معاناة الأهلي في مركز الدفاع بعد إصابة سعد سمير، في ظل النقص العددي بإصابة رامي ربيعة وعدم تعويض رحيل أحمد حجازي للدوري الإنجليزي الصيف الماضي، الأمر الذي أجبر البدري على الدفع بأيمن أشرف في خط الدفاع لتعويض ذلك النقص.

شاهد أيضًا..

البدري يصدر فرمانًا صارمًا على لاعبي الأهلي عقب مواجهة طنطا المخيبة للأمال

قرار «ناري» في الأهلي بعد التعادل مع طنطا

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء الجولة الـ 13

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى