آخر الأخبار

تعرف على حقيقة رحيل مؤمن زكريا وناصر ماهر لبيراميدز

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، حقيقة رحيل مؤمن زكريا وناصر ماهر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى نادي يراميدز (الأهرام سابقًا)، خلال الفترة المقبلة

وكان الصحفي عبدالناصر زيدان قد أكد عبر برنامجه “كورة بلدنا” الذي يذاع على فضائية “إل تي سي” انتقال الثنائي لنادي بيراميدز في يناير القادم، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد المصدر انه لاصحة لتلك الأنباء التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرًا إلى أن كلًا من مؤمن زكريا وناصر ماهر ضمن القوام الأساسي الذي يعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون المير الفني للفريق.

وأضاف ان ناصر ماهر مازال متبقي له موسمين في عقده مع الأهلي، ولا نية لرحيله بأي حال من الأحوال خاصة في ظل تألقه خلال الفترة الأخيرة، ونجاحه في حجز مكان اساسي في تشكيل الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وتابع أنه فيما يتعلق بمؤمن زكريا فإن المفاوضات تجري حاليًا معه من أجل تجديد تعاقده مع النادي، مضيفًا أن الأيام المقبلة قد تشهد تقدمًا ويتم الإعلان عن تجديد اللاعب.

وأتم أن تلك الأنباء الغرض منها هو النيل من النادي الأهلي وهدم استقراره خاصة أن الموسم في بدايته فضلًا عن أن سوق الانتقالات الشتوية ما زال أمامه 4 أشهر، وليس من المعقول الحديث حول الصفقات من الأن.

شاهد ايضًا..

أول تعليق من كارتيرون على التعادل المخيب أمام النجمة اللبناني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى