آخر الأخبار

من هو الفريق المفضل لزعيم كوريا الشمالية؟.. مفاجأة

ربما تساءل الكثيرين من هو الفريق المفضل لزعيم كوريا الشمالية؟ ، وكشف أخيرًا أنطونيو رازي، عضو مجلس الشيوخ الإيطالي، عن الدوري الإيطالي لكرة القدم يعد الدوري المفضل لزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، موضحاً أن ناديه المفضل هو انتر ميلان.

جاء ذلك خلال برنامج تلفزيوني يبث على قناة “راي اونو” الإيطالية، قال فيه :”بعض المقربين من كيم جونغ أفشوا لي أنه يعشق كرة القدم ويحب فريق انتر، عندما كان كيم جونغ أون طالباً في جامعة بيرن السويسرية عام 1988، كان يذهب إلى سان سيرو خصيصاً لمشاهدة مباريات انتر”.

كما أشار رازي إلى أنه حاول في سبتمبر الماضي اصطحاب الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الايطالي الى كوريا الشمالية، في إطار خطة مشروع لإحلال السلام عبر العالم، وقال: “حاولت اصطحاب ديبالا ومجموعة “ال فولفو” الموسيقية الإيطالية إلى كوريا الشمالية في سبتمبر الماضي”.

وتابع :” أعلم أن كيم جون من عشاق الرياضة والموسيقى لذلك فكرت في اصطحاب ديبالا الى هناك، اؤكد لكم انه في حال حضر سوف يكون في استقباله داخل الملعب أكثر من 200 ألف مشجع كوري شمالي”.

يذكر أن انتر يتصدر الدوري الايطالي حالياً برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين عن نابولي الثاني ويوفنتوس الثالث.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى