آخر الأخبار

«ديلي ستار»: محمد صلاح يفضل اللعب لبرشلونة على الانضمام لريال مدريد

أكدت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي يفضل الانتقال لنادي برشلونة الإسباني على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية عالمية قد وضعت اسم محمد صلاح ضمن الأسماء المرشحة للانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رفقت البلجيكي إيدين هازارد والإنجليزي هاري كين والأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وقالت الصحيفة أن البريطانية، أن صلاح سيفضل الانتقال للفريق الكتالوني واللعب جوار فيليب كوتينيو، على عكس توقعات مكاتب المراهنات والذي انتقل إلى الأخير من ليفربول في يناير الماضي مقابل 160 مليون يورو.

وأضافت أن محمد صلاح قد استحوذ على اهتمام مكاتب المراهنات، وانه المرشح لجعل صلاح واحدًا من صفقاته الأكثر أهمية في الصيف القادم، وجعله أحدث جلاكتيكوس ينضم للفريق

وتابعت أن نادي آخر من الممكن أن ينضم إلى سباق الحصول على محمد صلاح، وهو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنه صاحب الحظوظ الأقل بين ريـال مدريد وبرشلونة.

و ينافس محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي مع الإنجليزي هاري كين، حيث تمكن النجم المصري من إحرز 21 هدف في الدوري مقابل 23 هدف لكين.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. لاعب الأهلي يوقع لسبارتا براج التشيكي لمدة 4 مواسم

هاري كين يوجه ضربة موجعة لمحمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي

عمرو جمال يبدأ أولى خطوات رحيله للدوري الفنلندي.. شاهد

النادي الأهلي يكشف عن مهام حسام غالي بعد اعتزاله

مؤمن زكريا يثير غضب جماهير أهلي جدة السعودي.. اعرف السبب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى