اخر الاخبارعاجل

بالفيديو| إنهيار البنية التحتية لفيلل وشقق التجمع الخامس بسبب الأمطار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور ومقاطع فيديوهات ترصد غرق شوارع وممتلكات عقارية وسيارات التجمع الخامس بسبب هطول الأمطار والسيول، مساء أمس الثلاثاء، وحتى الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء.

وظهر في أحد الفيديوهات غرق جراج للسيارات بإحدى العقارات في التجمع، وتغطيتها بالماء، كما بيّن إنهيار البنية التحتية لعدد من الفيلات والشقق بالتجمع بسبب سقوط السيول عليها.

كما تم تداول فيديو آخر يظهر هطول الأمطار بشده داخل مول شهير “point 90” بالتجمع الخامس مما أدى لانهياره بالكامل دون وقوع إصابات أو وفيات، إلى جانب سقوط سور “الغابة المتحجرة”، وغرق سيارات أخرى بالمنطقة، إلى جانب توقف حركة المرور على الطريق الدائري منذ أمس الثلاثاء، وحتى صباح اليوم الأربعاء.

وأعلن المهندس مصطفى فهمى، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، حالة الطوارئ فى المدينة تزامنا مع سقوط الأمطار والسيول بشدة منذ أمس الثلاثاء، مشيرا إلى أن انقطاع الكهرباء مع الأمطار الغزيرة تسببا فى ارتفاع منسوب المياه فى الشوارع المنخفضة والرئيسية.

شاهد أيضًا:

كارثة| سقوط سقف مول شهير بالتجمع الخامس.. فيديو

الأرصاد الجوية توجه تحذيرات جديدة للمواطنين وهذه درجة حرارة القاهرة الخميس

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى