آخر الأخبار

بعد حبس ريهام سعيد.. أول قرار من قناة النهار تجاه برنامج «صبايا الخير»

أوضح أحد المسؤولين داخل قناة “النهار”، أن رئيس القناة قرر حذف برنامج «صبايا الخير» بشكل نهائي من الخريطة الخاصة بالقناة لهذا الشهر لحين الانتهاء من التحقيقات الخاصة بقضية خطف أطفال، المتهمة فيها الإعلامية ريهام سعيد، واثنين من معدي البرنامج.

وصدر هذا القرار، صباح اليوم الاثنين، عقب صدور حكم بحبس الإعلامية 4 أيام على ذمة التحقيقات في تلك القضية المثيرة للجدل، الجدير بالذكر، أن التحقيقات تضم رئيس تحرير البرنامج أيضًا.

وأكدت قناة النهار، أن قرار إيقاف البرنامج بشكل نهائي سيتم الاستقرار عليه خلال الساعات القليلة المقبلة، خلال الاجتماع المقرر عقده داخل مجلس إدارة البرنامج، وعلى أساس البنود المقرر التصويت عليها سيتم إيقاف البرنامج بشكل مؤقت أو إلغاء عرضه على القناة بشكل دائم.

الجدير بالذكر، أن المستشار إبراهيم صالح، رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، أمر صباح اليوم الاثنين، بحبس الإعلامية ريهام سعيد، والمنتج الفني ورئيس تحرير البرنامج، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في إتهامهم بالتحريض على خطف أطفال لعمل سبق إعلامي خلال حلقات البرنامج.

شاهد أيضا:

سما المصري توجه رسالة مثيرة للجدل لريهام سعيد «فضيحة الولايا مش سهلة»

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى