أخبار الرياضة

محمود علاء يضع الزمالك في ورطة كبيرة قبل مواجهة بيترو أتلتيكو بالكونفدرالية

أصبحت فرصة محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صعبة في اللحاق بمباراة بيترو أتلتيكو الأنجولي، بسبب الإصابة التي تعرض لها المدافع الدولي في المباريات الماضية.

 

وقال مصدر من داخل نادي الزمالك لـ”لقطات:” أصبح من الصعب مشاركة محمود علاء مع الزمالك أمام بيترو أتلتيكو في المباراة المقبلة، بسبب تأكيد إصابته بمزق من الدرجة الأولى في العضلة الضامة”.

 

وأضاف المصدر:” فضل الجهاز الفني عدم مشاركته في المباريات أو التدريبات مؤخرًا، على أن يكون جاهزًا بعد المباراة المقبلة خاصة إن مشاركته قد تؤدي إلى تفاقم الإصابة”.

 

وتابع: ” يجهز السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، محمود حمدي الونش، ليكون بديل علاء في المباريات المقبلة حتى يستعيد المدافع قوته مرة أخرى”.

 

ولعب فريق الزمالك، ثلاثة مباريات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، خسر اللقاء الأول أمام نظيره جور ماهيا الكيني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في اللقاءاين الماضين أمام نصر حسين داي الجزائري، وبيترو أتلتيكو الأنجولي، بهدف لكل منهما.

 

ويحتل الزمالك المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بنقطتين، بينما يتواجد جور ماهيا الكيني على عرش المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي بيترو أتلتيكو ونصر حسين داي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ولكن يتفوق الفريق الأنجولي بعدد الأهداف.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى