فن و مشاهير

مفاجأة.. من هو الشاب الذي ظهر مع ياسمين عبد العزيز وهز مواقع التواصل؟

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز، برفقة أحد الأشخاص.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة برفقة شخص، الامر الذي جعل الجمهور يتساءل عن هوية هذا الشخص.

مفاجأة.. من هو الشاب الذي ظهر مع ياسمين عبد العزيز وهز مواقع التواصل؟

وبالبحث تبين أن الشخص الذي ظهر في الصورة هو إسلام العوضي، شقيق طليقها الفنان أحمد العوضي، وأنها صورة قديمة كانت نشرتها ياسمين في عيد ميلاد إسلام العوضي.

وعلى جانب آخر، تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن علاقتها بزوجها السابق الفنان أحمد العوضي، والتي قالت فيها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، عبر برنامج صاحبة السعادة على قناة DMC: أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، أنا لما حبيت أحمد اكتشفت أني مكنتش بحب قبل كده، وأن أحمد هو أول حب في حياتي، أنا كنت فاكرة أن قبل كده ده حب ولكن هو مش كده، أحمد الحب الحقيقي، أنا عن نفسي عملت استخارة وعمرة واللي ربنا رايده يكون، وعارفة إنه بيحبني.

كما كشفت ياسمين عبد العزيز مفاجأة لأول مرة عن أزمتها الصحية، مؤكدة أن هذه الأزمة كانت بسبب رغبتها في الإنجاب من أحمد العوضي، موضحة: أنا دخلت أعمل العملية عشان أشيل الكياس، عشان أحمل، وأول مرة أقول الكلام ده، ودي طبيعتي أني قبل ما أحمل لازم أشيل الكياس، وفي بنتي وابني عملت كدا، أدخل أعمل عملية أشيل الكياس وأحمل، وبعد مسلسل اللي ملوش كبير اتفقت مع العوضي أني أحمل،  ودخلت العملية وحصلت الغلطة دي وكنت هموت فيها، وربنا كتبلي عمر جديد.

اقرأ ايضا:

القصة الكاملة لأزمة طارق الشناوي وأشرف زكي بسبب روجينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى