آخر الأخبار

فنانون أصابهم «مرض الغرور».. إحداهن تعرضت لموقف محرج

يسعى نجوم الفن والمشاهير دائمًا للظهور في أفضل صورة أمام جمهورهم، ففي الوقت الذي يحاول فيه النجوم الظهور في أبهى صورهم أمام الجمهور، بالحديث عن صفاتهم الإيجابية ومميزاتهم، لا يخجل بعضهم من الحديث عن عيوبهم وبعض أمراضهم النفسية، بل إنهم يحاولون البحث عن طرق للعلاج من هذه الأمراض.

ونستعرض في التقرير التالي فنانون اتهموا بـ «الغرور»

أصالة

أصالة
أصالة

تٌعتبر الفنانة السورية أصالة نصري، إحدى أكثر الفنانات العرب اتهاماً بالغرور، وهو ما لم تحاول نفيه من قبل، حيث اعترفت في أكثر من لقاء صحفي وإعلامي، أنها كثيراً ما تشعر بالتكبر والغرور، لكنها سريعاً ما تحاول التخلص من هذا الشعور والعودة إلى طبيعتها، لإدراكها بأن الغرور هو نهاية كل فنان.

محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

الفنان محمد رمضان، يعتبر من أكثر النجوم العرب، الذين يواجهون اتهاماً بالغرور، وبخاصة أن تصرفاته كثيراً ما يتم تفسيرها على أنها نوع من التكبر والغرور.

وكان آخر تلك الاتهامات ما تعلق بالحديث حول أنه صاحب أعلى أجر في مصر، لكنه لا يفضل الحديث عن ذلك حتى لا يثير غضب الزملاء القدامى.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تُعتبر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من هؤلاء الفنانين المتصدرين لقائمة الفنانين المصابين بالغرور، وبخاصة أنها كثيراً ما تتحدث عن جمالها وموهبتها، حتى أنها أطلقت في بداية مشوارها أغنية بعنوان «أنا هيفا أنا»، والتي بدأتها قائلة: «أنا هيفا أنا من غيري أنا بعيون حلوين».

هند صبري

هند صبري
هند صبري

عانت الفنانة التونسية هند صبري من مرض الغرور في بداية شهرتها، وهو ما صرحت به في أكثر من لقاء صحفي وإعلامي، مؤكدة أنها لم تنتبه لهذا المرض وتعالج منه إلا بعد تعرضها لبعض الصدمات مع الجمهور، الأمر الذي وضعها في موقف محرج

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى