آخر الأخبار

في استجابة عاجلة.. بنك مصر يدعم مستشفى57357 ويتبرع بهذا المبلغ الضخم

أعلن بنك مصر، أنه تبرع بمبلغ 30 مليون جنيه، لدعم مستشفى سرطان الأطفال “57357”، بحسب بيان من البنك اليوم الأربعاء.

وقال البنك، في البيان، هذا التبرع يأتي استجابة منه في وقت تعاني فيه المستشفى من أزمة مالية نتيجة انخفاض التبرعات إلى جانب ارتفاع تكلفة العلاج وكافة المستلزمات الطبية.

وأضاف، أن ذلك يأتي بعد أن قال مسئولون عن مستشفى 57357 إن الظروف الراهنة ستدفع المستشفى تقليل أعداد حالات الأطفال الجدد الذين يتم استقبالهم بالمستشفى خلال أقل من 6 أشهر.

وأوضح البنك، أن هذا التبرع يأتي إيمانًا منه بحق كل فرد في الحصول على الرعاية الصحية اللائقة، وبأن  مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال- مصر 57357 صرح طبي عظيم نشأ بأيادٍ وعقول مصرية وتقدم خدمات العلاج الآمن والمجاني لغير القادرين بدون تمييز.

ووفقا ما أورده في بيانه، قال البنك إنه وموظفيه يحرصون دائمًا على مشاركة ودعم الأطفال من أبطال مستشفى 57357 محاربي مرض السرطان لرفع الروح المعنوية لهم والمساهمة في استكمال علاجهم.

وأضاف أن هذا التبرع يأتي استمرارا لدور بنك مصر في الوقوف بجانب هذا الصرح الطبي؛ حيث حرص البنك على دعم المستشفى وذلك من خلال المساهمة في تكاليف الأدوية اللازمة لعلاج الأطفال.

ووصل حجم إنفاق بنك مصر في مجال التنمية المجتمعية إلى ما يزيد عن 5 مليارات جنيها خلال الأعوام الخمسة الأخيرة، وفقا للبيان.

اقرأ أيضًا: لن تصدق من هي الزوجة الثانية لـ جورج وسوف.. ومفاجأة صادمة عن ديانتها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى