آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل غرق 8 أشخاص في شاطئ الموت في الإسكندرية.. والنيابة تفجر مفاجأة حول أعمارهم

أكد اللواء أحمد حجازي، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أن الواقعة الخاصة بغرق 8 من الشباب في شاطئ النخيل بالإسكندرية، صباح الاثنين، تعرضوا للغرق بسبب الموج العالي وتواجدهم في اماكن الغريق.

وأضاف اللواء أحمد حجازي، أن الشباب الذي بلغ عددهم لـ 8 أشخاص، قد نزلوا إلى شاطئ النخيل في تمام الساعة الخامسة والنصف من صباح الاثنين قبل بدأ عمل رجال حماية الخدمة المدنية، فلم يتمكن أحد من إخطارهم بأن الموج سيكون عاليًا وهناك أماكن غريق في الشاطئ.

فيما وأضاف، أن رجال الحماية المدنية قاموا باستخراج 5 جثث حتى الآن فقط، وجارِ البحث عن الثلاثة المتبقيين، حيث لم يتم العثور عليهم حتى الآن،.

جدير بالذكر، أن 8 أشخاص قد لقوا مصرعهم غرقًا في شاطئ النخيل بالإسكندرية من بينهم 3 طلاب اليوم الاثنين، حديدًا بمنطقة 6 أكتوبر غربي الإسكندرية، ويُعرف هذا الشاطئ تحديدًا بين سكان الإسكندرية بـ”شاطئ الموت” نظرًا لتكرار حالات الغرق به.

ومن جانبها، أصدرت جمعية 6 أكتوبر بالإسكندرية والمسؤولة عن إدارة شاطئ النخيل، بيانًا رسميًا اليوم الاثنين للتعليق على واقعة الغرق الجماعية لـ 8 أشخص، وأكدت أن الشاطئ مزود بمنظومة إنقاذ على أعلى مستوى تضم 25 غطاسًا و5 دراجات مائية تتحمل الجمعية تكلفتها.

فيما وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، عن أسماء الضحايا الـ 8 وأعمارهم التي جاءت كمفاجأة صادم وقاسية، حيث يبلغ أعمارهم من 18 عامًا وحتى 23 عامًا فقط. وهم :

1- محمد صلاح محمود خضر 20 عامًا من القليوبية.

2- هشام جمال محمد 20 عامًا من القليوبية.

3- محمود سعيد عبدالحكيم 18 عامًا من المنوفية.

4- محمد الشحات السيد أحمد 18 عامًا من القاهرة.

5- السيد عفيفي السيد 22 عامًا من المنوفية.

6- أحمد نجيب عليوة 20 عامًا من الدقهلية.

7- محمد سامي لبيب 23 عامًا من القاهرة.

8- كريم ياسر محمد سالم 18 عامًا من الإسكندرية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى