آخر الأخبارمنوعات

متحول جنسيًا يضع مولوده الثاني بعد خمس سنوات .. «صور»

للمرة الأولى متحول جنسيًا يضع مولده الثاني بعد 5 سنوات من حمله الأول قبل أن يتم تحوله أي أنه كان امرأة آنذاك، حيث نشرت صحيفة إندبندنت البريطانية صورًا لـ “كاسي سوليفان” البالغ من العمر 30 عاما، من ولاية ويسكونسن الأمريكية، هو أول شخص في العالم ينجب طفلين “مرة كامرأة وأخرى كرجل”.

وسبق لسوليفان أن أنجب طفل يدعى جرايسون وعمره 5 سنوات، من “زوجه” السابق، حيث ولد جرايسون بينما كان سوليفان يعيش كامرأة قبل تحوله جنسيا إلى رجل.

كاسي سوليفان ينجب طفله الأول كرجل
كاسي سوليفان ينجب طفله الأول كرجل

وخضع سوليفان وهو طالب في مجال الأعمال التجارية، للولادة القيصرية بعد 7 أيام قضاها في المخاض، حيث وُلد الطفل فينيكس من شريكه ستيفن وعمره 27 عامًا، بعد أن أخذ استراحة من الهرمونات الذكورية.

بعد التحول
بعد التحول

وكانت الولادة بعد 4 سنوات من مرحلة تحول سوليفان إلى رجل، حيث قرر الزوجان عدم الكشف عن جنس الطفل المولود حديثا، حتى يبلغ من العمر ما يكفي لتقرير حياته الجنسية بنفسه.

لحظة الولادة
لحظة الولادة

ومن جانبه، يقول سولفيان: “لحظة خروج الطفل وسماع صراخه، كانت لا توصف بالنسبة لي، إنه أمر لا يصدق فبعد 26 أسبوعا من المعاناة الصباحية و7 أيام في المخاض كانت هذه اللحظة جميلة.

قبل التحول الجنسي
قبل التحول الجنسي

وأوضح سوليفان أنه واجه الكثير من الصعوبات طوال حياته حول هويته، وتعرض للإيذاء منذ سن الرابعة. وكان يأمل أن تساعد تجربة حمله عندما كان امرأة، بتعزيز شعور الأنوثة لديه، ولكن دون نتيجة.

وبعد 3 أشهر من ولادة جرايسون، خرج سوليفان كمتحول جنسيا، وانتهى زواجه وفقد الكثير من الأصدقاء وكذلك وظيفته، ولكن الأمر كان يستحق المجازفة بالنسبة له.

شاهد أيضا..

التوقيع على أكباد المرضى.. أحدث أنواع موضة الأطباء

الحب يصنع المعجزات.. مسنان يقومان بجلسة تصوير رومانسية بعد 47 عامًا من مكافحة السرطان «صور»

اختبار يكشف أسرار عقلك.. ما الذي رأيته في الصورة أولاً «الرجل» أم «المرأة»؟

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى